ارسل مشكلتك x

جيب تعلن سعر أيقونتها رانجلر الجديدة

منذ 5 شهر | بقلم : وكالات

أعلنت شركة جيب عن طرح أيقونتها رانجلر الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 27 ألف و 945 دولار.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجيل الرابع من أيقونتها يتمتع بجميع التقنيات الحديثة بما في ذلك حزمة الأنظمة المساعدة مثل محذر الزاوية الميتة، كما أن العديد من موديلات السيارة تأتي مجهزة بكشافات تعمل بتقنية LED وكاميرا الرجوع للخلف.

وأشارت جيب إلى أنها توفر لقمرة القيادة شبه العمودية شاشة تعمل باللمس مع نظام الملاحة المتصل بشبكة الإنترنت ومتجر تطبيقات.

كما تتوفر السيارة بنسختين ثنائية ورباعية الأبواب وثلاثة أشكال لهيكل الجسم؛ حيث طور المهندسون الأمريكان سقفا قماشيا يعمل بآلية كهربائية، وسقف قماشي يمكن فتحه يدويا وآخر صلب من ثلاثة أجزاء.

وعلى صعيد الدفع يتوفر للسيارة الجديدة محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2ر2 لتر وبقوة 147 كيلووات/200 حصان، مع عزم دوران أقصى 450 نيوتن متر. وتستهلك السيارة في أحسن الحالات 4ر7 لتر/100 كلم.

كما يتوفر محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 0ر2 لتر وبقوة 199 كيلووات/270 حصان مع عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر، في حين يبلغ معدل الاستهلاك 1ر9 لتر/100 كلم.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    تويوتا إيجيبت تطرح الجيل الجديد من سياراتها HIACE

    أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الجيل السادس من تويوتا هاي إيس الجديدة كليًا، والذي يضم أربع فئات مختلفة من الميكروباص والفان، لتوفير تجربه قياده وامتلاك أكثر راحة وأمانًا وتقديم اختيارات تناسب احتياجات العصر الجديد.

  • مقالات
    كيف ترفع من كفاءة مكيف سيارتك؟

    تنصح منظمة الفحص الألمانية "ديكرا" قائدي السيارات بتصريف السخونة من السيارة قبل قيادتها وتشغيل مكيف الهواء، وذلك من خلال فتح جميع أبواب السيارة وباب المؤخرة لمدة دقيقة إلى دقيقتين.

  • مقالات
    المنصور تطرح موديلات 2020 بتخفيضات عن الموديلات السابقة

    طرحت شركة المنصور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية شيفروليه في مصر، موديلات 2020 من طرازات أوبترا وأفيو ولانوس المجمعة محليًا مع تخفيضات في الأسعار عن موديلات 2019.

  • مقالات
    عرض خاص على موديلات مازيراتي خلال شهر رمضان

    أطلقت شركة MTI، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في مصر، حملة ترويجية تحت شعار " رحلتك نحو أهم ما لديك خلال شهر رمضان" وذلك على طرازات جيبلي وليڤانتي من مازيراتي الفاخرة.