ارسل مشكلتك x

افتتاح أحدث صالة عرض لطرازات MG الجديدة

منذ 15 يوم | بقلم : محمد حسين

افتتح عادل خضر، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات أحدث صالات عرض شركة سيارات توفيق محمد، الموزع المعتمد للعلامة التجارية الإنجليزية MG، بحي المعادي.

حضر الافتتاح أنكوش أرورا مدير العمليات ولطفي منصور، مدير عام التسويق والمبيعات، ومحمد الشيخ مدير تسويق العلامة التجارية MG.

تعد صالة عرض MG إضافة جديدة لسلسة صالات العرض التابعة لشركة سيارات توفيق محمد والتي تخدم جميع العلامات التجارية التابعة لوكالة المنصور للسيارات، في إطار الشراكة القائمة بينهم منذ عشرات السنين، حيث تعد شركة سيارات توفيق محمد من كبرى شركات توزيع السيارات في مصر .

قال عادل خضر، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات "لدينا شراكة ناجحة نفتخر بها مع شركة سيارات توفيق محمد، ويعد إفتتاح صالة عرض MG تكليلا لمشوار ناجح بين الشركتين، ونتطلع لمزيد من التعاون الناجح والمثمر خلال الفترة المقبلة".

وأكد أشرف توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد، على إننا عملنا على ضخ إستثمارات إضافية في العلامة الجديدة MG وإفتتاح صالة عرض مخصصة لخدمة عملاء العلامة البريطانية العريقة، ووضع خطط تسويقية لها من أجل دخولها في سباق المبيعات.

وفي السياق ذاته قال أنكوش أرورا، مدير العمليات بشركة المنصور للسيارات أن شركة سيارات توفيق محمد شريك أكثر من جيد، ونثق في تحقيق نتائج إيجابية لما تتمتع به من خبرة كبيرة في قطاع السيارات.

وأشار محمد الشيخ، مدير تسويق علامة MG، إلى أن الشركة نستهدف تحقيق أكبر إنتشار في جميع محافظات مصر، إضافة إلى التواصل المستمر مع عملائنا ومن خلال موزعينا المعتمدين، ونستعد لخوض سباق 2019 بمفاجآت لعشاق العلامة البريطانية الشهيرة.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات