ارسل مشكلتك x

أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

منذ 11 يوم | بقلم : محمد حسين

اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

وأوضحت الشركة المتخصصة في مجال نقل الركاب عبر التطبيق على الهاتف الذكي، في بيان لها، أن القاهرة أول مدينة على مستوى العالم تطلق خدمة "أوبر باص"، وتعد هذه خطوة مهمة لتوسع نطاق تطبيقها ليصبح متاحة للجميع.

ويعمل تطبيق "أوبر باص" على الاستفادة من البنية التحتية المتوفرة في القاهرة من حافلات المينى باص، ذلك عبر استغلال تكنولوجيا أوبر لرحلة آمنة وميسرة وفعالة.

وصرحت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الوزارة تعمل على دعم كافة الشركات المستثمرة في مصر لتوسيع نشاطها، وتقديم خدمة "أوبر باص" في السوق هو تأكيد على تعظيم استثماراتها في مصر.

وأشارت نصر، إلى أن اختيار شركة أوبر العالمية مصر لإطلاق خدمتها الجديدة "أوبر باص" دليل على نجاح مناخ الاستثمار في مصر بعد الاصلاحات التشريعية الأخيرة، المتمثل في قانوني الاستثمار وتنظيم خدمات النقل البري للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب البنية الاساسية التي قامت بها الدولة في مجال الطرق والكباري.

ومن جانبه قال دارا خسروشاهي، رئيس مجلس إدارة أوبر: "أنني متحمس لتواجدي في القاهرة لإطلاق خدمة أوبر باص، هذا المنتج من شأنه أن يحسن النقل بأسعار مناسبة عن طريق استخدام تكنولوجيا أوبر لتعزيز منظومة الميني باص، نحن ملتزمون بتوسيع نطاق الوصول الى تطبيق أوبر عن طريق توفير مجموعة من الخدمات منخفضة التكلفة، والتي ستنقل المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء المدينة وتساعد المدن في التعامل مع مشكلات مثل الازدحام.

بدأت الشركة في إجراء اختبارات على تطبيق أوبر باص منذ سبتمبر 2018 في العديد من المناطق لضمان السلامة وملائمة الخدمة قبل إطلاقها. سيبدأ الإطلاق العالمي لأوبر باص عبر تغطية مناطق مدينة نصر، مصر الجديدة، وسط المدينة، والمهندسين ليتم بعد ذلك التوسع إلى بقية أنحاء القاهرة خلال الشهور القادمة.

يذكر أن "أوبر باص" هي أحدث خدمة تم طرحها في مصر بعد عدة خدمات أضيفت تباعاً للتوفير على مستخدمين التطبيق مثل أوبر إكس، سيليكت، سكوتر.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات