ارسل مشكلتك x

المنصور يبدأ ماراثون الإعفاءات الجمركية برد فرق السعر على طرازات أوبل

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

بدأت شركة المنصور للسيارات العام الجديد برد فروق الأسعار إلى عملائها الذين قامو بشراء وترخيص طرازات أوبل خلال الفترة من 1 نوفمبر إلى 31 ديسمبر.

وأوضحت الشركة أن هذا الإجراء هو إلتزاما من الشركة تجاه عملائها ودعت جميع عملائها للاستفادة من نظام "الحماية الكاملة لتعديل الأسعار" الذي أطلقته، وتطبيقا لشعارها "أنت في أيد أمينة".

كانت المنصور للسيارات قد أعلنت خلال شهر نوفمبر الماضي عن توفير الحماية لعملاء أوبل ضد تغيير الأسعار لتشجيعهم على الشراء.

ويمكن لعملاء أوبل الذين قاموا بالشراء والترخيص خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2018، إسترداد فارق الأسعار من خلال مقارنة السعر المدون بقسيمة الشراء بالسعر الرسمي المعلن من جانب شركة المنصور للسيارات، ويسري العرض من الآن وحتى 31 يناير 2019.

يذكر أن شركة المنصور قدمت خلال العام الماضي العديد من العروض على السيارات وخدمات ما بعد البيع منها إطلاق برنامج منصور بلس وعرض صيانة الموديلات القديمة وحملة في حب مصر.


آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أوتو جميل يعلن تخفيض أسعار فورد من جديد

    أعلنت شركة أوتو جميل الوكيل الحصري للعلامة الأمريكية فورد في مصر، عن تخفيضات على طرازات إيكو سبورت وكوجا 2019 المنتميان إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

  • مقالات
    عربيات تعلن تخفيضات على سانج يونج 2019

    أعلنت شركة عربيات للتجارة والتوزيع الوكيل الحصري للعلامة الكورية سانج يونج في مصر، عن تخفيضات على أيقونتها XLV وتيفولي 2019 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

  • مقالات
    ميتسوبيشي تجدد عائلة موديلات SUV

    أعلنت شركة ميتسوبيشي عن تجديد عائلة موديلات SUV، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى السابع عشر من الشهر الجاري.

  • مقالات
    DS تطلق سيارة صغيرة للأراضي الوعرة

    أعلنت شركة دي إس عن إطلاق سيارتها DS3 Crossback الجديدة في مايو المقبل بسعر يبدأ من 23 ألف و490 يورو لتشعل نار المنافسة مع أودي Q2 ومرسيدس GLA.