ارسل مشكلتك x

كيا تطرح بيجاس 2020 في السوق المصري بأسعار تنافسية

منذ 4 شهر | بقلم : محمد حسين

طرحت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري للعلامة الكورية كيا في مصر السيارة بيجاس أحدث موديلاتها في السوق المصري والتي تنتمي لفئة السيارات السيدان المدمجة.

وأضحت الشركة أن بيجاس الجديدة مزودة بباقة من التجهيزات الداخلية متمثلة في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، نظام منع ادارة المحرك، شاشة 7 بوصة تعمل باللمس ومتصلة بكاميرا خلفية مع مستشعرات تساعد على صف السيارة مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

ومنحت بيجاس 2020 محرك بنزين MPI من أربعة اسطوانات سعة 1.4 لتر، يولد قوة 95 حصان عند الدورة 6000 في الدقيقة وعزم دوران 132 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

وتتوافر بيجاس من فئتين في السوق المصري الأولى الفئة الأولى EX بسعر 239.900 ألف جنيه، والفئة الأعلى تجهيزا بسعر 254.900 ألف جنيه مصري.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    تويوتا إيجيبت تطرح الجيل الجديد من سياراتها HIACE

    أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الجيل السادس من تويوتا هاي إيس الجديدة كليًا، والذي يضم أربع فئات مختلفة من الميكروباص والفان، لتوفير تجربه قياده وامتلاك أكثر راحة وأمانًا وتقديم اختيارات تناسب احتياجات العصر الجديد.

  • مقالات
    المنصور تطرح موديلات 2020 بتخفيضات عن الموديلات السابقة

    طرحت شركة المنصور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية شيفروليه في مصر، موديلات 2020 من طرازات أوبترا وأفيو ولانوس المجمعة محليًا مع تخفيضات في الأسعار عن موديلات 2019.

  • مقالات
    كيف ترفع من كفاءة مكيف سيارتك؟

    تنصح منظمة الفحص الألمانية "ديكرا" قائدي السيارات بتصريف السخونة من السيارة قبل قيادتها وتشغيل مكيف الهواء، وذلك من خلال فتح جميع أبواب السيارة وباب المؤخرة لمدة دقيقة إلى دقيقتين.

  • مقالات
    عرض خاص على موديلات مازيراتي خلال شهر رمضان

    أطلقت شركة MTI، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في مصر، حملة ترويجية تحت شعار " رحلتك نحو أهم ما لديك خلال شهر رمضان" وذلك على طرازات جيبلي وليڤانتي من مازيراتي الفاخرة.