ارسل مشكلتك x

تخفيض أسعار طرازات ميني ذات المنشأ الأوروبي

من سنة واحدة | بقلم : محمد حسين

أعلنت المجموعة البافارية لصناعة السيارات الوكيل الحصري للعلامة الألمانية ميني في مصر، عن تعديل أسعار طرازات، كوبر وكانتري مان ذات المنشأ الأوروبي.

وأضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن التخفيض على أسعار طرازاتها يتراوح بين 20 ألف و35 ألف جنيه على جميع الفئات المطروحة في السوق.

ومن المنتظر أن تعلن عدد من وكلاء العلامات الأوروبية في السوق المصري عن تخفيضات على طرازاتها ذات المنشأ الأوروبي حيث بدأت أوبل وفورد وبيجو ثم تبعتهم سكودا وألفا روميو وسيات وفولكس وأودي وجاجوار لاند روفر وبورشه وفيات وميتسوبيشي وكيا وستروين وهيونداي.

يذكر أن الحكومة المصرية أعلنت في شهر نوفمبر الماضي استكمال تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية، التي تنص على خفض الرسوم الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوربي بواقع 10% كل عام منذ 2009 حتى 2019.



آخر الأخبار

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    أسعار هوندا سيفيك 2020 تتراجع 20 ألف جنيه

    أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، وكيل العلامة اليابانية هوندا في مصر، عن تخفيض أسعار سيارة هوندا سيفيك بقيمة 20 ألف جنيه لتصل إلى 459 ألف جنيه، بدلًا من 479 ألف جنيه.

  • مقالات
    كيا تكشف عن سيارتها سورينتو الجديدة في جنيف

    تخطط شركة كيا لكشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها سورينتو، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 15 مارس القادم.

  • مقالات
    مرسيدس-بنز تطرح الفئة B-Class الجديدة في السوق المصري

    طرحت مرسيدس-بنز الفئة B-Class الجديدة كلياً في السوق المصري، وهي سيارة تجمع بين الشكل الأنيق والأداء العملي السيارة B-Class الجديدة أكثر ديناميكية على الطريق من سابقتها، كما تتمتع بمزيد من المرونة والراحة إنّ السيارة من الداخل تمنحك احساساً فريداً بالرحابة والسعة خاصة مع تصميمها المميز.

اكثر الأخبار مشاهدة