ارسل مشكلتك x

بورش تبعث رسالة خاصة إلى عملائها بعد غرق سياراتهم في البحر

منذ 5 شهر | بقلم : محمد حسين

غرقت سفينة تجارية إيطالية بعد اشتعل النيران تحمل على متنها نحو ألفي سيارة ونحو ثلاثين سيارة بورش بالقرب من ساحل فرنسا الأسبوع الماضي متجهة إلى البرازيل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية ان الجيش البريطاني قام بإنقاذ جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 27 على متن السفينة، وسارعت السلطات الفرنسية في تنظيف بقعة النفط الناتجة عن الغرق.

كانت سفينة شحن تجارية تديرها شركة إيطالية ابحرت من هامبورج متجهة إلى البرازيل وقبل رسوها في ميناء الدار البيضاء للتزويد بالوقود غرقت في المحيط الأطلسي على بعد حوالي 150 ميلاً قبالة ساحل فرنسا.

وأكدت شركة صناعة السيارات الألمانية بورش أن السفينة كانت تحمل 37 سيارة بورش، تتضمن أربعة وحدات من طراز 911 GT2 RS، بقيمة 292،200 دولار لكل منها وأبلغت الشركة عملائها البرازيليين بأنها سوف تستأنف إنتاج النموذج بسبب الغرق.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أن إنتاج هذا النموذج المحدود توقف في فبراير الماضي، لكن الشركة ستقوم بتصنيع عدد قليل آخر لتعويض الشحنة المفقودة، وفقًا لموقع كارز سكوب.

وفقدت شركة أودي الألمانية، عددًا من سياراتها في الشحنة، من طرازات أودي A3 و 5A وRS4 وRS5 و Q7.

وذكر الصحيفة البريطانية نص رسالة شركة بورش إلى عملائها البرازيليين تبلغهم أنها ستعيد إنتاج النموذج خاصة بالنسبة لهم.

"ناسف لإبلاغك بأنه بسبب حريق، غرقت سفينة مجموعة Grimaldi كانت تنقل سيارتك، غرقت في 12 مارس 2019 ".

ولهذا السبب، لا يمكن تسليم GT2 RS.

كما تعلمون، أنهت Porsche إنتاج 911 GT2 RS في فبراير 2019 وفي ظل الظروف العادية، لن يكون من الممكن منحك سيارة أخرى.

"ولكن نظرًا لطبيعة الموقف، ونظراً لأنك عميل مخلص وذو قيمة عالية لعلامتنا التجارية، فقد قررت بورش استئناف إنتاج GT2 RS في ألمانيا، وسيتم إنتاج سيارتك في أبريل، مع التسليم المقرر لشهر يونيو.

"نوصي بالاتصال بمركز بورش المحلي لمزيد من المعلومات".



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة