ارسل مشكلتك x

مانسكو تزيح الستار عن بيجو 508 موديل 2019 في مصر

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

أزاحت شركة مانسكو "أوتوموتيف"، الوكيل الحصري للعلامة الفرنسية بيجو في مصر، الستار عن الجيل الجديد من أيقونتها 508 السيدان موديل 2020 في السوق المصري.

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، السبت، إنها انتهت من افتتاح ما يقرب من 25 مركز البيع ومراكز للصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وقال خالد يوسف، مدير عام شركة مانسكو أوتوموتيف اننا نسعى إلى تقدم كل ما هو أحدث من موديلات بيجو في مصر من جميع الفئات لتلبية احتياجات السوق.

واستعرض محمد شيحه مدير تسويق علامة بيجو في مصر، مواصفات بيجو 508 الجديدة التي تعتمد على محرك بنزين بمواصفات "يورو 5" يعمل بشاحن توربيني سعة 1.6 لتر يولد قوة قدرها 165 حصان وأقصى عزم دوران 240 نيوتن.متر عند 1400 لفة في الدقيقة وتنتقل كل القوة للعجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

كل القوة التي يتنجها المحرك تجعل بيجو 508 تصل من 0 إلى 100 كلم/الساعة في غضون 8.7 ثانية مع معدل استهلاك للوقود يصل إلى 7.6 لتر/100 كلم وسعة خزان الوقود 62 لتر.

وعلى مستوى وسائل الأمان زودت السيارة الجديدة بالعديد من مواصفات القياسية، متمثلة في 6 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، ونظام الثبات الالكتروني ESP، نظام تحكم في توازن السيارة DSC، ونظام مانع الانزلاق ASR، ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكي، وخاصية رصد النقاط العمياء.

ومنحت مقصورة بيجو 508 الداخلية تصميم رياضي جذاب، يتناسب مع التصميم الخارجي، وزودت بلوحة العدادات الرقمية لعرض البيانات للسائق بمقاس 12.3 بوصة، ومقاعد بخاصية التحكم الكهربائي، مع نظام التدليك متعدد النقاط، وتدفئة المقعد الأمامي.

وزود السيارة بباقة من وسائل الترفية متمثلة في شاشة 10 بوصة تعمل باللمس، تقبل الإتصال بالهواتف الذكية عن طريق خاصية Mirror Screen، ويمكن من خلالها التحكم في الأوامر الصوتية، إلى جانب خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

ومن جانبه أعلن سالم عمرو مدير المبيعات، أن بيجو 508 موديل 2020 سوف يتم طرحها في السوق المصري من ثلاث فئات، بسعر يبدأ من 510 ألف جنيه للفئة القياسية و560 ألف جنيه للفئة الثانية وأما الفئة الأعلى تجهيزا "جي تي لاين" فيبلغ سعرها الرسمي 640 ألف جنيه مصري.

وأضاف عمرو أن الشركة ستبدأ من اليوم الأحد، تلقي طلبات حجز سيارة بيجو 508 الجديد كليًا، على أن يتم التسليم من 15 إلى 30 يوم بحد أقصي.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة