ارسل مشكلتك x

تويوتا تطرح الجيل الثاني عشر من كورولا 2019 بأسعار تنافسية

منذ يومان | بقلم : محمد حسين

أطلقت شركة تويوتا إيچيبت، الجيل الثاني عشر الجديد من كورولا 2019 في السوق المصري الذي يتم بيعه منذ خمسين عام في أكثر من مائة وخمسين دولة حول العالم.

وأوضحت الشركة أن طراز تويوتا كورولا يعد الأكثر مبيعاً في تاريخ السيارات حول العالم بأكثر من 46 مليون سيارة مما يؤكد علي ثقة عشاق السيارات في طراز كورولا.

حازت كورولا في مصر على تقدير وثقة المستهلك للأجيال الاحد عشر السابقة مما يجعل لتويوتا كورولا مكانة خاصة في قلوب المصريين لا ينازعها أي طراز آخر.

يتمتع الجيل الثاني عشرالجديد من تويوتا كورولا بتصميم يرفعها إلى مستوي أعلي مدعوما بجودة الخامات وصلابة هندسية فريدة، تتوفر كورولا 2019 من أربعة فئات أوتوماتيك الأولى متوفرة بسعر 325 ألف جنيه والفئة الثانية بسعر 362 ألف جنيه والثالثة 419 ألف جنيه ووصل سعر الفئة الأعلى تجهيزا إلى 469 ألف جنيه مصري.

وتطرح الشركة فئة من كورولا 2019 تعمل بناقل حركة يدوي بسعر 304 ألف جنيه مصري.

تم تصميم وتصنيع السيارة كورولا الجديدة للمرة الأولي علي برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم (TNGA) مما يميز التصميم الخارجي بخطوط مستقبلية و استجابة أعلي لديناميكية الهواء.

صرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت: " نفخر اليوم بتقديم الجيل الجديد من السيارة تويوتا كورولا الجديدة كلياً للسوق المصري بالتزامن مع طرحها في أوروبا. تويوتا كورولا الجديدة ايقونة في جودة التصنيع, التصميم والفخامة والإقتصادية في استهلاك الوقود بلإضافة الي القيمة الكلية. نسعى دائما لطرح أفضل السيارات للسوق المصري ومواكبة تطلعات العملاء لكل ما هو جديد من تويوتا".

وأضاف منصف: " تمتلك تويوتا كورولا سجلاً حافلاً من النجاحات منذ دخولها السوق المصري، وأنني على ثقة أن الجيل الثاني عشر الجديد كلياً من تويوتا كورولا سيمثل إضافة هامة للسيارات التي تقدمها تويوتا إيچيبت، وندعم تويوتا كورولا وجميع موديلات تويوتا بشبكة قوية من الموزعين المعتمدين و مراكز الخدمة وقطع الغيار الأصلية المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية بأفضل قيمة وجودة والذي ينعكس في حصول تويوتا ايجيبت على جائزتين ذهبيتين علي مستوي أفريقيا في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع للعام الرابع على التوالي من تويوتا العالمية."

تصميم جذاب يعكس الطابع المستقبلي للسيارة

تأتي تويوتا كورولا الجديدة بتصميم جديد جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يضفي عليها مظهر جذاب ويجعلها فريدة علي الطريق. يأتي الجيل الجديد من كورولا بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة لتضفي شكلاً مميزاً وأنيقاً. كما يأتي الجيل الجديد من كورولا بفتحة سقف sun roof and moon roof

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا بالرفاهية والجودة والاهتمام بالتفاصيل التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق. أماكن التخزين بالسيارة تم تطويرها لتكون أكثر سهولة في الإستخدام. كذلك تم تزويد السيارة بفتحات تكييف خلفية لأعلى راحة للركاب بالمقصورة الخلفية.

كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في ال Entertainment System المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة. أما التصميم الرياضي المتطور لمقعد السائق والذي يمكن تعديلة في ستة اتجاهات والإضافة الجديدة Lumbar Support الداعم لفقرات الظهر فإنه يمنح السائق وضعاً أكثر راحة أئناء القيادة في الرحلات الطويلة.

مميزات تكنولوجية غير مسبوقة

صممت تويوتا كورولا الجديدة لتضمن لقائدها رفاهية لامحدودة، من خلال تزويدها بأحدث مستويات التكنولوجيا، حيث تتضمن كورولا الجديدة مفتاح ذكي، وحساسات للأمطار، نظام أضاءه أوتوماتيكي مع خاصية (FOLLOW ME HOME) ، وكاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية ومصابيح أمان نهارية.

أعلى معايير الأمان في فئتها

تتمتع تويوتا كورولا بأحدث معاملات الأمان في فئتها، فالسيارة مزودة بأنظمة فرامل (ABS) و (BA) و (EBD)، فضلا عن نظام (HILL ASSIST Control) إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل انحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE) يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

أعلى مستوى للأداء على الطريق

تقدم تويوتا كورولا أداء قوياً بفضل محركها المتطور بسعة 1600 cc الذي يعمل بنظام VVT-I مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد الي الوصول لأعلي مستويات السرعه والأداء في وقت قياسي (SPORTS MODE)، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور (CVT) تحكماً أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلي مستويات الراحة والسلاسة في الإستجابة في القيادة، وبرغم قوة المحرك فإنه يتميز بأدائه الاقتصادي بفضل نظام EFI المتطور لترشيد استهلاك الوقود.

رفاهية غير محدودة

يجمع الجيل الثاني عشر من كورولا مابين العديد من وسائل الرفاهية مثل مكيف هواء أوتوماتيكي يعمل باللمس مزدوج، Bluetooth، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة تعمل باللمس7 بوصة، ومدخل AUX وUSB، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت سرعة، وزجاج ملون، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومفتاح ريموت، وفتحة سقف، وشاحن لاسلكي للهاتف Wireless Phone Charger، ومرايات ضم كهربائية لتمنح قائد السيارة كافة متطلباته من الرفاهية اللامتناهية و يحعلها فريدة في فئتها.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة