ارسل مشكلتك x

غبور أوتو يطرح هيونداي أكسنت 2019 الجديدة في مصر

من سنة واحدة | بقلم : محمد حسين

طرحت مجموعة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر أيقونتها أكسنت 2019، التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان المدمجة في السوق.

وأوضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخة منه، أن أكسنت 2019 الجديدة طرحت من خمس فئات سعرية لتلبي كافة الشرائح السعرية في السوق، بسعر يبدأ من 269.900 ألف جنيه إلى 349.900 للفئة الأعلى تجهيزا.

وحصلت أكسنت على تصميم خارجي رياضي، وتصميم داخلي عالي التقنية، مع مجموعة نقل حركة أكثر كفاءة، ونظام عزل لخفض الضوضاء في المقصورة، مع استغلال ذكي للمساحات الداخلية للمقصورة بفضل قاعدة عجلات بطول 2600 ملم، مع طول 4400 ملم، وعرض 1729 ملم، وارتفاع كلى 1460 ملم، و ارتفاع 150 ملم عن الأرض، وسعة تخزين للأمتعة 480 لتر.

وتعتمد أكسنت 2019 على محرك MPI بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر، يولد قوة 123 حصان وأقصى عزم دوران يصل إلى 151 نيوتن.متر وينقل القوة للعجلات ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 6 سرعات.



آخر الأخبار

  • مقالات
    قبل شراء سيارة مستعملة.. كيف تكتشف التلاعب بعداد الكيلومترات؟

    يقوم بعض مالكي السيارات بالتلاعب في عداد الكيلومترات من أجل زيادة سعرها عند بيعها. فكيف يمكن للمرء اكتشاف هذا التلاعب عند شراء سيارة مستعملة؟

  • مقالات
    عودة 80 في المئة من مصانع السيارات للعمل في العالم

    ذكرت رابطة صناعة السيارات في كوريا الجنوبية أن أكثر من 80 في المئة من مصانع السيارات في 13 دولة رئيسية مصنعة للسيارات استأنفت عملياتها على نحو محدود اعتبارا من منتصف مايو في ظل تخفيف القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

  • مقالات
    بورشه تطلق نسخة Targa من أيقونتها 911

    أعلنت شركة بورشه عن تقديم أيقونتها 911 كموديل Targa مرة أخرى، والذي يتألق بسقف قماشي على صف المقاعد الأول وقبة زجاجية على الصف الثاني، وبينهما قوس مطلي بالكروم للحماية من الانقلاب.

  • مقالات
    المنصور يعلن تخفيض أسعار MG6 في السوق

    أعلنت شركة المنصور الوكيل الحصري للعلامة الإنجليزية MG المجمعة في الصين، عن تخفيضات على أسعار طراز "إم جي 6" في السوق المصري.

  • مقالات
    هيونداي تعلن تخفيض أسعار ثلاث طرازات

    أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار ثلاثة طرازات النترا AD والنترا HD المجمعة محليا وأكسنت HCI.

  • مقالات
    متى يجب تغيير بوجيهات السيارة؟

    أوردت مجلة السيارات "أوتو بيلد" أن شمعة الإشعال هي جهاز كهربائي يستعمل في محركات الاحتراق الداخلي بالسيارات ليساعد على اشتعال الوقود، وهي من الأجزاء الهامة لعمل المحرك بشكل سليم، كما أن كل عطل بها قد يؤدي إلى تكاليف كبيرة.

اكثر الأخبار مشاهدة