ارسل مشكلتك x

أوبر بلاك خدمة جديدة تنطلق من الجونة لأول مرة في مصر

من سنة واحدة | بقلم : محمد حسين


أعلنت شركة أوبرعن إطلاق الخدمة المتميزة "أوبر بلاك" في مصر، بالشراكة مع "بدجت" لحلول التنقل وتأجير السيارات بدأ تشغيل الخدمة أمس في مدينة الجونة، بهدف إتاحة المزيد من الخيارات أمام الراغبين في التنقل باستخدام تطبيق أوبر.

ويمثل إطلاق "أوبر بلاك" خطوة إضافية في مسيرة أوبر المتواصلة نحو تطوير وسائل النقل بما يجعلها أكثر تلبية لإحتياجات الشرائح المختلفة من العملاء والتي أيضاً تتواكب مع مجهودات "بدجت" المستمرة، بهدف تحسين تجربة المستخدمين و توسيع نطاقها.

تم إطلاق هذه الشراكة استكمالاً لخدمة "أوبر توك توك" التي تم إطلاقها سابقاً بالجونة، ستوفر أوبر بلاك وسيلة نقل مريحة لرحلات المسافات الطويلة لقاطني مدينة الجونة وزوارها في مواسم العطلات.

صرح أحمد حمودة، مدير عام أوبر في مصر "نعمل دائماً على تحقيق التنوع في خدماتنا، من خلال جعل منصة أوبر أكثر ارتباطاً بالعملاء واحتياجاتهم المختلفة داخل مصر، نحن الآن نطلق أحدث خدمتنا وهي أوبر بلاك بعد دراسات مستفيضة من أجل تلبية احتياجات الركاب في الجونة، وكان من الممكن تحقيقه فقط من خلال شريك قوي مثل شركة بدجت.

وأضاف حمودة أننا ملتزمون بمواصلة دراسة الاحتياجات المختلفة للأسواق وتلبيتها من خلال خدماتنا المتطورة.

ومن جانبها قالت نيفين اللبان، رئيس مجلس إدارة شركة ايفيس بدجت مصر‎، "نحن نعمل دائما على تعزيز وتنويع حلول التنقل عند الطلب التي تقدمها شركة بدجت. تعكس شراكتنا مع أوبر استراتيجيتنا للجمع بين أحدث التقنيات مع أسطولنا المتميز لتقديم أفضل خدمات التنقل في السوق. فنحن واثقون أن دمج خبرتنا التشغيلية مع تطبيق أوبر سيضمن تقديم خدمة متميزة وفريدة من نوعها للعميل المصري".

ومن المقرر إطلاق خدمة أوبر بلاك بمجموعة واسعة من سيارات فولفو S60 و S80s الفاخرة، والتي ستدار من قبل شركة بدجت مع سائقين مدربين بشكل احترافي.

أصبحت الخدمة متاحة رسمياً على التطبيق بدءً من أمس ولفترة محدودة، وتشمل رحلات التنقل داخل الجونة فقط، على أن يستكمل لاحقاً إجراء رحلات "أوبر بلاك" من وإلى مطار الغردقة، وهو ما يساهم في تنشيط السياحة بالمنطقة بالاعتماد على وسائل تنقل تمتاز بالأمان والراحة.



آخر الأخبار

  • مقالات
    قبل شراء سيارة مستعملة.. كيف تكتشف التلاعب بعداد الكيلومترات؟

    يقوم بعض مالكي السيارات بالتلاعب في عداد الكيلومترات من أجل زيادة سعرها عند بيعها. فكيف يمكن للمرء اكتشاف هذا التلاعب عند شراء سيارة مستعملة؟

  • مقالات
    عودة 80 في المئة من مصانع السيارات للعمل في العالم

    ذكرت رابطة صناعة السيارات في كوريا الجنوبية أن أكثر من 80 في المئة من مصانع السيارات في 13 دولة رئيسية مصنعة للسيارات استأنفت عملياتها على نحو محدود اعتبارا من منتصف مايو في ظل تخفيف القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

  • مقالات
    بورشه تطلق نسخة Targa من أيقونتها 911

    أعلنت شركة بورشه عن تقديم أيقونتها 911 كموديل Targa مرة أخرى، والذي يتألق بسقف قماشي على صف المقاعد الأول وقبة زجاجية على الصف الثاني، وبينهما قوس مطلي بالكروم للحماية من الانقلاب.

  • مقالات
    المنصور يعلن تخفيض أسعار MG6 في السوق

    أعلنت شركة المنصور الوكيل الحصري للعلامة الإنجليزية MG المجمعة في الصين، عن تخفيضات على أسعار طراز "إم جي 6" في السوق المصري.

  • مقالات
    هيونداي تعلن تخفيض أسعار ثلاث طرازات

    أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار ثلاثة طرازات النترا AD والنترا HD المجمعة محليا وأكسنت HCI.

  • مقالات
    متى يجب تغيير بوجيهات السيارة؟

    أوردت مجلة السيارات "أوتو بيلد" أن شمعة الإشعال هي جهاز كهربائي يستعمل في محركات الاحتراق الداخلي بالسيارات ليساعد على اشتعال الوقود، وهي من الأجزاء الهامة لعمل المحرك بشكل سليم، كما أن كل عطل بها قد يؤدي إلى تكاليف كبيرة.

اكثر الأخبار مشاهدة