ارسل مشكلتك x

أسعار ومواصفات النسخة المحدثة من كادجار الجديدة في مصر

منذ 9 أيام | بقلم : محمد حسين

أزاحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الستار عن أحدث نسخة من أيقونتها كادجار 2019 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

تتميز كادجار الجديدة بتصميم خارجي رياضي وخطوط جريئة تعكس روح المغامرة في السيارة، وتصميم داخلي فخم يضيف إلى راحة الركاب وتجربة المستخدم التي تعززها تجربة قيادة ديناميكية مدعومةً بأحدث تقنيات رينو الذكية وتم إطلاق السيارة في ثلاث ألوان جديدة وهم الأزرق (Bleu Iron)، الأخضر الغامق (Vert Oural)، والرمادي الفاتح (Gris Highland).

صرح رامي جاد، رئيس قطاع رينو مصر، قائلًا: "خلال العام الماضي، تمكنت سيارة كادجار من تحقيق رواجًا في جميع أنحاء مصر على نطاق واسع وبيع أكثر من 4000 سيارة خلال العام الماضي فقط، تربعت السيارة على عرش الأكثر مبيعًا في فئتها، ما يجعلها سيارة متميزة من حيث الأداء والتصميم والقيمة ذات السعر المناسب.

وأضاف جاد أن الشركة المصرية العالمية للسيارات تهتم بالسوق المصري وتستهدف طرح كل ما هو جديد فيه باعتباره من الأسواق الرئيسية في المنطقة، كما نهدف إلى المساهمة في تنمية قطاع السيارات الذي يعد من أهم الأعمدة التي يقوم عليها الاقتصاد المصري في الوقت الحالي.

ويتميز تصميم السيارة الخارجي بمقدمة جديدة ومصد خلفي ذات تصميم مختلف يضفي الروح الشبابية على السيارة لتناسب عشاق المغامرة الآمنة، ويأتي تصميم المصابيح بشكل جديد ليعطي مظهر أكثر جرأة وتحدي للسيارة وتضيف الإضاءة الخلفية الجديدة من نوع LED رؤية واضحة للطرق تمنح السائق تجربة قيادة آمنة، هذا بالإضافة إلى جنوط الألومنيوم الجذابة Alloy Wheels بمقاسات 17 و18 و19 التي تناسب جميع أنواع الطرق في مصر.

أما عن التصميم الداخلي لكادجار، فتأتي السيارة مزودة بتكنولوجيا جديدة تتمثل في شاشة LED متعددة الوسائط في منتصف لوحة القيادة تجمع مختلف الإعدادات الخاصة بالسيارة والتي تبدأ العمل فور تشغيل المحرك، بالإضافة إلى هوائي من نوع Shark والذي يستقبل موجات GPS، وعرض أحوال المرور على الشاشة (Info-Traffic)، إلى جانب تشغيل محطات الراديو FM وDAB station.

وتقدم كادجار حلول تقنية ذكية تشمل نظام التعرف على الصوت والمزود بالميكرفون الثنائي الجديد الذي يعمل عن طريق توصيل الهاتف الذكي بالسيارة من خلال البلوتوث لاستقبال أعلى جودة للصوت، مما يجعلها سيارة عصرية تلبي احتياجات المستخدم بشكل عملي.

وعن المقصورة فتأتي بمقاعد مريحة مزودة بوحدات تدفئة للمقاعد الأمامية ووسادات بمساحات قابلة للتحكم لتضمن راحة أكبر للركاب ولم تستثني السيارة المقصورة الخلفية حيث تم تزويدها بتكييف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى فتحات USB لشحن الهواتف تعمل حتى أثناء توقف المحرك.

وتأتي السيارة "كادجار" بثلاثة فئات تتميز كلًا منهم بمحرك تربو بقوة 130 حصان وسعة خزان وقود 55 لتر، في حين تبلغ سعة الصندوق الخلفي 472 لتر بالإضافة إلى العديد من تجهيزات الأمان والسلامة مثل ال EBD و ESP وABS أونظام الفرامل المضادة للإنغلاق، كما تدعم السيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود، وحساسات خلفية للركن.

وأعلنت شركة EIM عن طرح رينو كادجار في السوق بسعر يبدأ من 394 ألف جنيه للفئة الأولى و424 ألف جنيه للفئة الثانية و444 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزاً.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة