ارسل مشكلتك x

بروميتيون للإطارات ايجيبت توفير أكثر من 2000 فرصة عمل للمواطنين

منذ 15 يوم | بقلم : محمد حسين

استعرضت بروميتيون للإطارات ايجيبت، الشركة المعتمدة من بيريللي العالمية في تصنيع إطارات الشاحنات والأوتوبيسات والمركبات الزراعية وإطارات الطرق الوعرة، التكنولوجيا المتطورة، والجودة الفائقة لإطاراتها، خلال الاجتماع الذي عقدته الشركة في مصنعها مع مجموعة من كبار الموزعين والتجار وتجار التجزئة في السوق المحلي.

واوضحت الشركة خلال الاجتماع، أن الاستثمارات مستمرة في مصنع مصر لزيادة وتعزيز قدراتها الإنتاجية والتحديث التكنولوجي لمصنعها، بما ساهم في توفير أكثر من 2000 فرصة عمل للمواطنين المصريين.

تدير بروميتيون مصنعاً آخر لها في تركيا ومصنعين في البرازيل، إلى جانب مراكز للبحوث والتطوير في كل من ايطاليا والبرازيل يقوم الباحثون فيها باستكشاف ومتابعة أحدث التطورات التكنولوجية في هذه الصناعة المتطورة، كما تتمتع بتواجد تجاري قوي في خمس قارات حول العالم، حيث يدعمها في ذلك تراثها العريق وتاريخها الممتد لأكثر من 145 عاماً من التطور التكنولوجي الذي تتميز به بيريللي العالمية.

وتعليقاً على هذا الاجتماع، قال أنطونيو دولجيتا، الرئيس التنفيذي لشركة بروميتيون للإطارات ايجيبت: "باعتبارنا المُنتِج العالمي الوحيد للإطارات في السوق المصري، تتمتع بروميتيون كشركة رائدة في السوق، بتكنولوجيا متطورة وجودة فائقة مع تطبيق أفضل الممارسات العالمية في صناعة الإطارات، حيث تسعى الشركة لمساعدة عملائها في السوق المصري على تحسين التكلفة لكل كيلومتر.

وأضاف دولجيتا، إنّ محفظة منتجات متكاملة من الإطارات التجارية تلبي احتياجات كل عملائنا في السوق المحلي، كما تدعم خدمات ما بعد البيع التي نتميز بها أكثر من 4000 عميل مباشر وغير مباشر في مصر. ‘إنّ المبادرات المبتكرة التي نقوم بتنفيذها ومن بينها سلسلة الاجتماعات الدورية التي نعقدها بصورة مباشرة مع شركائنا في صناعة الإطارات بالسوق المحلي، تجعلهم على اتصال مباشر معنا وتقربنا من الموزعين والوكلاء وعملاء أسطول السيارات بصورة أفضل وأكثر فعالية".

أوضحت المجموعة أيضاً كيفية ابتكار طرق جديدة لتلبية متطلبات العملاء في هذا القطاع بل وتخطي توقعاتهم أيضاً. من ناحية أخرى، قام بعض العملاء بجولة في المصنع للتعرف على رؤية الشركة المليئة بالشغف والتكنولوجيا المستخدمة في تطوير وتصنيع كل إطار من الإطارات التي يتم إنتاجها.

قال فاروق أوسلو-مدير عام التسويق في بروميتيون للإطارات ايجيبت: "تلتزم أسرة بروميتيون بالمحافظة على ريادتنا السوقية، ليس فقط على مستوى المبيعات، ولكن باعتبارها شركة رائدة تدعم صناعة الإطارات في العالم وتعمل على تحسين الخدمات المُقدمة لعملاء أسطول السيارات" أضاف أوسلو أيضاً أن "بروميتيون تتطلع لمواصلة اجتماعاتها مع العملاء خلال الفترة القادمة، بما فيهم العاملين في مجال تركيب الإطارات"

يُصدّر مصنع بروميتيون مصر انتاجه لأسواق أوروبا وتركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويُعد رمزاً لجودة الصناعة المصرية في جميع أنحاء العالم.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة