ارسل مشكلتك x

أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة الخامسة

من سنة واحدة | بقلم : محمد حسين

أعلنت الحكومة المصرية تطبيق الزيادة الخامسة على أسعار الوقود والمنتجات البترولية، لتدخل حيز التنفيذ من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة.

وأوضحت الحكومة أن الزيادة الجديدة تراوحت بين 16 إلى 30 في المئة، ليرتفع سعر البنزين 92 إلى 8.0 جنيه، والبنزين 80 أوكتين إلى 6.75، والبنزين 95 أوكتين إلى 9.0 جنيه.

كما زاد سعر السولار الأكثر استخداما في وسائل النقل الخاصة في مصر والكيروسين إلى 6.75 جنيها.

وذكرت وزارة البترول في بيان لها أن مجلس الوزراء أقر الزيادة الجديدة في أسعار المنتجات البترولية، وفقا لخطة رفع الدعم عن مختلف أنواع المحروقات للوصول إلى السعر العالمي.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    سكودا تطلق نسخة جديدة من Kamiq تعمل بالغاز الطبيعي

    أعلنت شركة سكودا عن إطلاق موديل Scoutline جديد من سيارتها Kamiq، والذي يتميز بملامح موديلات الأراضي الوعرة.

  • مقالات
    الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف تُطلق آودي Q3 Sportback

    قدّمت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- موديلها الأحدث آودي Q3 Sportback لعام 2020 في السوق المصرية، بوصفه نسخة ذات نَفَس رياضي مُعزّز مقارنة بالطراز Q3 التقليدي، تَجمع ما بين التصميم الهجومي الديناميكي من مختلف الجوانب والأداء القوي.

  • مقالات
    مرسيدس GLA تستعرض عضلاتها

    أعلنت شركة مرسيدس عن طرح موديلات AMG الرياضية من سيارتها GLA الصغيرة، التي تنتمي لفئة SUV، خلال فصل الخريف القادم بسعر يبدأ من 52 ألف و838 يورو.

  • مقالات
    لحماية السيارة من السرقة .. احفظ مفتاح Keyless-Go بشكل آمن

    ينصح أصحاب السيارات المزودة بنظام Keyless-Go بضرورة حفظ مفتاح السيارة في أكياس أو حقائب خاصة في المنزل، وذلك بعد وقوع عدة سرقات للسيارات الحديثة؛ حيث لم يعد حفظ المفتاح بعيدا عن السيارة كافيا لمنع هذه السرقات.