ارسل مشكلتك x

فولكس فاجن تودع "البيتلز" بموديل خاص

من شهر واحدة | بقلم : وكالات

أعلنت شركة فولكس فاجن عن توديع أيقونتها الخنفساء بالموديل الخاص Beetle Final Edition، والذي يمتاز بباقة موسعة من التجهيزات.

وأوضحت الشركة الألمانية أن النسخة الأخيرة من الخنفساء تظهر بإصدارين، هما: Final Edition SE وFinal Edition SEL الكوبيه والكابريو باللونين Safari Uni و Stonewashed Blue.

وتشمل التجهيزات الخاصة بالسيارة حليات الكروم على الجسم والسقف الزجاجي ( للنسخة الكوبيه فقط) وكشافات الزينون الثنائي مع مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية LED ومصابيح الضباب والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 17 و18 بوصة، وملصقات باسم النسخة على جوانب السيارة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمقود جلدي ونظام الدخول بدون مفتاح والدواسات المصنوعة من الفولاذ ومكيف الهواء الأوتوماتيكي والحليات المطلية بطلاء البيانو والمقود المكسو بالجلد الفاخر وحزمة كبيرة لنظام الملتيميديا وإضاءة المقصورة الداخلية ثلاثية الألوان وغطاء التابلوه الخاص.

ويعتمد الموديل الخاص على سواعد محرك بنزين تربو سعة 2 لتر وبقوة 174 حصان، تتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

وأعلنت فولكس فاجن أن الموديل الخاص Beetle Final Edition يتم طرحه في الأسواق بسعر يبدأ من 23 ألف و45 دولارا أمريكيا تقريبا للنسخة الكوبيه ومن 27 ألف و295 دولارا أمريكيا للنسخة الكابريو.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة