ارسل مشكلتك x

أوبر باص تبدأ رحلات إلى الساحل الشمالي

من شهر واحدة | بقلم : محمد حسين

أعلنت أوبر في مصر عن توسع رحلات "أوبر باص" لتشمل الساحل الشمالي، حيث تعمل خطوط أوبر باص طوال فترة الصيف، بهدف إتاحة المزيد من خيارات التنقل للركاب على الطريق الممتد بطول الساحل الشمالي.

بدأ أوبر باص رحلاته رسمياَ في يوم 18 يوليو وذلك عقب الانتهاء من مرحلة الإطلاق التجريبي الشهر الماضي.

وصرح أحمد حمودة، المدير العام لأوبر مصر أن السلامة والراحة من أهم أولوياتنا هذا الصيف، ولذلك نحن متحمسون لإطلاق أوبر باص في الساحل الشمالي، توفيراَ لراحة البال لأصحاب العطلات.

وأضاف حمودة، استجابةً منا لمطالب الركاب التي أوضحت حاجتهم إلى توافر خيارات آمنة للتنقل بأسعار في متناول اليد في وجهات العطلات، قمنا بتوسيع خدمة أوبر باص لتشمل رحلات بتكلفة أقل بنسبة 75% من خدمة أوبرX.

وتتوفر رحلات أوبر باص بالساحل الشمالي خلال العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية بمعدل رحلة كل نصف ساعة، وذلك خلال أيام الخميس (من ٥ مساءً إلى ٣،٣٠ فجراً)، الجمعة (من ١ ظهراً إلى ٤ فجراً) والسبت (من ١٢ ظهراً إلى ١١ مساءً).

وحرصاً من أوبر على بناء مجتمع آمن في الساحل الشمالي خلال فترة الصيف، تواصل أوبر شراكتها مع شركة AXA للتأمين على ركاب وسائقي أوبر باص وأوبرX، وذلك بتغطية مصاريف العلاج عند وقوع الحوادث أثناء استخدامهم لتطبيق أوبر، أو حالات الوفاة، العجز الكلي أو الجزئي أو المستديم، وفرص الأرباح المفقودة.

هذا بالإضافة إلى مد الشراكة مع "Nacita" أوتوكير لتقديم خدمة "UberRESCUE"، وهي خدمة إنقاذ وصيانة عند الطلب، المتاحة على تطبيق أوبر لزوار الساحل الشمالي بسياراتهم الخاصة أيام العطلات.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة