ارسل مشكلتك x

أودي تكشف عن A1 Citycarver الجديد‎ة

منذ 4 شهر | بقلم : وكالات

كشفت شركة أودي النقاب عن سيارتها A1 Citycarver الجديدة، التي تنتمي لفئة موديلات الكروس أوفر الصغيرة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة A1 Citycarver الجديدة تظهر بطول 04ر4 متر. وتتمتع الكروس أوفر الصغيرة بمظهر موديلات الأراضي الوعرة بفضل التصميم الجديد للمئزرين الأمامي والخلفي، وكذلك زيادة الخلوص الأرضي، بالإضافة إلى تجهيزة حماية قاع السيارة والجنوط، التي تتوفر بقياس يبدأ من 16 بوصة.

كما تم تجهيز السيارة A1 Citycarver الجديدة بكشافات LED ونظام ملتيميديا فاخر بشاشة لمسية قياس 1ر10 بوصة.

ولم تفصح أودي عن أية بيانات تقنية تتعلق بالمحركات ومعدلات الأداء وقيم الاستهلاك.

ومن المقرر أن تطرح أودي السيارة A1 Citycarver الجديدة بالأسواق في الخريف، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.



آخر الأخبار

  • مقالات
    إلغاء الجمارك على السيارت ذات المنشأ التركي مطلع يناير 2020

    قال مجدى عبد العزيز، مستشار وزير المالية لشئون الجمارك، أن استراتيجية صناعة السيارات التى أعدتها وزارة الصناعة والتجارة فى وقت سابق تتضمن توحيد الضريبة الجمركية على كافة السيارات بجميع فئاتها عند 10% مع تطبيق رسوم تنمية مركبات بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 125 % وفقا السعة اللترية للسيارات.

  • مقالات
    مايكل ويتفيلد: يجب الاهتمام بتصدير السيارات المصنعة محليًا لإفريقيا

    قال مايكل ويتفيلد العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر أن الطريقة الوحيدة لتطوير قطاع تصنيع السيارات فى مصر يجب أن تعمل كافة الأطراف المعنية والحكومة على إيجاد رؤية واحدة وسياسية طويل الأمد لمساعدة الصناعة وجعلها أكثر تطورا.

  • مقالات
    سانج يونج تيفولى الجديدة 2020 بأسعار تنافسية في مصر

    كشفت شركة عربيات للتجارة والتوزيع الوكيل الحصري للعلامة الكورية في مصر، عن النسخة الجديدة من أيقونتها تيفولى 2020، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

اكثر الأخبار مشاهدة