ارسل مشكلتك x

3 سيارات من هيونداي تحصد أعلى تقييم في معايير السلامة.. منهم موديل في مصر

منذ 4 شهر | بقلم : وكالات

حصلت ثلاث سيارات من إنتاج شركة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية على أعلى تصنيف لمعايير السلامة من الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة.

وقالت الشركة إن سيارات "كونا 2020" و"توسان" و"سنتافي" وكلها من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي ورباعية الدفع حصلت على تقييم السلامة الشامل من فئة 5 نجوم من قبل الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة بفضل القدرة الفائقة على تحمل الصدمات ونظم تجنب الاصطدام.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن "مايك أوبراين" نائب رئيس هيونداي موتور الولايات المتحدة في بيان "إن سلامة السائق هي أهم أولوياتنا. نسعى دائمًا إلى تطبيق أحدث تقنيات السلامة وذلك بدءًا من "نظام الاستشعار الذكي لهيونداي" وصولا إلى الإنذار الخلفي، من أجل توفير سلامة معززة لجميع عملائنا."

يذكر أن مميزات سيارات هيونداي تشمل "نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي" والذي يستخدم كاميرا السيارة الأمامية ورادار للمساعدة في الكشف عن الاصطدام الوشيك وتجنب تأثيره وتقليل الضرر عن طريق الفرامل ذاتية العمل، إلى نظام تحذير السائق الذي يراقب أنماط القيادة لاكتشاف حالات النعاس أثناء القيادة أو القيادة غير الحذرة. يقوم النظام بتنبيه السائق باستخدام إشارات صوتية ورسائل تحذيرية على لوحة العدادات في حال اكتشاف أيا من الأوضاع سالفة الذكر.

المعروف أن الإدارة الوطنية لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة تصدرا تصنيفا سنويا للسيارات من حيث توافر عوامل الأمان والسلامة من خلال مجموعة من الاختبارات الدورية لهذه السيارات، بهدف مساعدة المستهلكين في معرفة قدرة أي سيارة على تحمل الصدمات وما بها من أنظمة للمساعدة في تجنب الاصطدام ومساعدة السائق على القيادة الآمنة.



آخر الأخبار

  • مقالات
    إلغاء الجمارك على السيارت ذات المنشأ التركي مطلع يناير 2020

    قال مجدى عبد العزيز، مستشار وزير المالية لشئون الجمارك، أن استراتيجية صناعة السيارات التى أعدتها وزارة الصناعة والتجارة فى وقت سابق تتضمن توحيد الضريبة الجمركية على كافة السيارات بجميع فئاتها عند 10% مع تطبيق رسوم تنمية مركبات بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 125 % وفقا السعة اللترية للسيارات.

  • مقالات
    مايكل ويتفيلد: يجب الاهتمام بتصدير السيارات المصنعة محليًا لإفريقيا

    قال مايكل ويتفيلد العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر أن الطريقة الوحيدة لتطوير قطاع تصنيع السيارات فى مصر يجب أن تعمل كافة الأطراف المعنية والحكومة على إيجاد رؤية واحدة وسياسية طويل الأمد لمساعدة الصناعة وجعلها أكثر تطورا.

  • مقالات
    سانج يونج تيفولى الجديدة 2020 بأسعار تنافسية في مصر

    كشفت شركة عربيات للتجارة والتوزيع الوكيل الحصري للعلامة الكورية في مصر، عن النسخة الجديدة من أيقونتها تيفولى 2020، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

اكثر الأخبار مشاهدة