ارسل مشكلتك x

تويوتا تطرح الفئة الأولى من كورولا 2020 بـ 304 ألف جنيه

منذ 29 يوم | بقلم : محمد حسين

طرحت شركة تويوتا إيجيبت، موديل 2020 من أيقونتها كورولا الجيل الثاني عشر من خمسة فئات بسعر يبدأ من 304 ألف جنيه للفئة الأولى التي تعمل بناقل حركة يدوي في السوق المصري.

وأوضحت الشركة أن الجيل الثاني عشر من كورولا الجديدة لاقى استحسان المستهلك المصري، وسجلت مبيعات السيارة منذ طرحها في شهر مايو الماضي 6 آلاف وحدة طبقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

تم تصميم وبناء السيارة كورولا الجديدة للمرة الأولي على برنامج تويوتا العالمي الجديد للتصميم (TNGA) مما يميز التصميم الخارجي بخطوط مستقبلية واستجابة أعلي لديناميكية الهواء.

وتعتمد كورولا 2020 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 120 حصان وأقصى عزم دوران 154 نيوتن. متر، وينقل القوة إلى العجلات صندوق تروس أوتوماتيك CVT ومتوفرة بناقل حركة يدوي 6 سرعات.

تتوفر كورولا 2020 من خمسة فئات تبدأ من 304 ألف جنيه للفئة الأولى التي تعمل بناقل حركة يدوي أوتوماتيك، والفئة الثانية متوفرة بسعر 325 ألف جنيه والفئة الثالثة بسعر 362 ألف جنيه، أما الفئة الرابعة طرحت بـ 419 ألف جنيه ووصل سعر الفئة الأعلى تجهيزا إلى 469 ألف جنيه مصري.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أودي تستعد لإطلاق A1 Citycarver الجديدة

    تستعد شركة أودي لطرح الموديل Citycarver من سيارتها A1 الصغيرة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و100 يورو لتشعل نار المنافسة مع بيجو 2008 وفولكس فاجن T-Cross.

  • مقالات
    متى وأين يمكن التدخين في سيارتك في أوروبا؟

    يعتبر تدخين سيجارة خلال قيادة السيارة على طول طريق ساحلي ذي مشاهد خلابة جزء من متعة العطلة بالنسبة لكثيرين. ولكن في بعض الدول الأوروبية، هذا ضد القانون، أو على الأقل إذا ما كان هناك أطفال في السيارة.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟