ارسل مشكلتك x

المنصور يعلن تخفض أسعار شيفروليه ماليبو 2019

منذ 29 يوم | بقلم : محمد حسين

أعلن شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري للعلامة التجارية شيفروليه في مصر عن تخفيض أسعار ماليبو 2019 الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات العائلية السيدان بقيمة تتراوح بين 30 ألف إلى 50 ألف جنيه على الثلاثة فئات.

وأوضحت الشركة أن سعر السيارة ماليبو انخفض بقيمة 30 ألف جنيه على الفئة الأولى ليصل سعرها إلى 390 ألف جنيه والفئة الثانية انخفضت بقيمة 40 ألف جنيه لتصبح 420 ألف جنيه أما الفئة الأعلى تجهيزا حصلت على تخفيض 50 ألف جنيه ليصل سعرها إلى 450 ألف جنيه مصري.

يذكر أن شيفروليه ماليبو يتم تجميعها في ثلاث دول هم كوريا والمكسيك وكندا وتتوفر في السوق المصري بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني يولد قوة 163 حصان وأقصى عزم دوران 250 نيوتن. متر ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي 6 سرعات وسعة خزان الوقود 61 لتر.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أودي تستعد لإطلاق A1 Citycarver الجديدة

    تستعد شركة أودي لطرح الموديل Citycarver من سيارتها A1 الصغيرة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و100 يورو لتشعل نار المنافسة مع بيجو 2008 وفولكس فاجن T-Cross.

  • مقالات
    متى وأين يمكن التدخين في سيارتك في أوروبا؟

    يعتبر تدخين سيجارة خلال قيادة السيارة على طول طريق ساحلي ذي مشاهد خلابة جزء من متعة العطلة بالنسبة لكثيرين. ولكن في بعض الدول الأوروبية، هذا ضد القانون، أو على الأقل إذا ما كان هناك أطفال في السيارة.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟