ارسل مشكلتك x

"كيان إيجيبت" تستهدف اقتناص %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام

منذ 28 يوم | بقلم : محمد حسين

احتفلت شركة كيان إيجيبت وعلام أوتوموتيڤ بافتتاح أحدث فرع لمجموعة علام في حي سبورتنج بالإسكندرية، ليصبح أول فرع للمجموعة خاص بتوكيل سكودا لتقديم كافة المنتجات والخدمات الخاصة بالسيارة المتميزة سكودا بكافة طرازاتها.

ويستقبل الفرع جميع موديلات سيارات سكودا (أوكتافيا – سوبرب – كاروك – كودياك) باختلاف فئاتها المتاحة كما أن الفرع ينتظر توفر سيارات سكودا سكالا وسكودا كاميك.

وتستهدف كيان إيچيبت اقتناص حصة سوقية تصل إلى %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام، تمهيدًا للوصول بحصة مبيعات سكودا إلى %5 في 2020، كما أنها تخطط لبيع ما يقرب من 750 سيارة بنهاية عام 2019 بالإضافة إلى 1500 سيارة في عام 2020 بالمناطق التي يخدمها الفرع بالإسكندرية.

وكشف عمرو علام رئيس مجلس إدارة علام جروب عن باقات متميزة لعملاء علام أوتوموتيف بمقدم 20% فقط من اجمالي ثمن السيارة إضافة للتسهيلات الخاصة بإجراءات التراخيص المرورية وخدمات التأمين على السيارة.

وأشار علام إلى وجود تعاقدات دائمة مع عدة بنوك وشركات تأمين من شأنها تيسير إجراءات الشراء لتسليم العميل سيارته في وقت قصير إضافة لخدمات التقسيط المتميزة حسب السياسة الائتمانية للبنك الذي يختاره العميل أو البنك الذي ترشحه له علام أوتوموتيڤ.

وكانت شركة كيان إيچيبت قد أعطت ثقتها في مجموعة علام مما كان له الفضل في استحواذ علام أوتوموتيڤ علي حصة سوقية مرتفعة بمناطق الاسكندرية وغرب الدلتا لكافة طرازات سكودا وهو ما دفع المجموعة إلى تنمية استثماراتها وافتتاح أفرع جديدة مخصصة لبيع وخدمة السيارة سكودا التي تعتبر الاختيار الأول للمستهلك السكندري من السيارات في فئتها مؤكدًا أن شهرة السيارة سكودا منذ إطلاقها بالسوق المصري كان من قلب الاسكندرية حيث تحقق هذه السيارة وخاصة طرازات أوكتاڤيا و كودياك مبيعات مرتفعة تغلبت على سيارات من طراز أعلى في الكثير من الأحيان.

وشدد علام علي التزام الشركة بمعايير التنافسية وخدمات ما بعد البيع والصيانة حسب شروط ولوائح الشركة الألمانية منتجة السيارة وحسب طلبات الوكيل (كيان إيچيبت) وهو ما تستهدفه شركة علام أوتوموتيڤ من أجل زيادة حصة المبيعات الي 75٪؜ عن مثيلاتها من العام الماضي خاصة بعد التزام الوكيل المصري بقرارات هيئة الجمارك المصرية بتخفيض سعر السيارات الأوروبية فكانت سكودا أولى الفئات التي التزمت بقرارات الحكومة المصرية وقدمت هدية قيمة لكافة محبي وعشاق سكودا في مصر، و أضاف أن الشركة تخطط لإنشاء فروع جديدة متخصصة في منتجات سكودا فقط داخل الإسكندرية و خارجها.

واختتم علام تصريحاته "نهدف إلى تحسين صورة هذا السوق بعلاقتنا بعملائنا فهي ليست علاقة بائع ومشترى بل نحرص على العلاقات طويلة الأمد والتي من شأنها نعتبر أنفسنا المستشار الاول لعملائنا عند اختيار أو استبدال سيارة فيعتبر المستهلك كافة فروعنا هي مكان قريب الي عائلته ويأتي من اجل خدمات متعددة ليست هدفها البيع فقط ولكن احيانا الاستشارة والصيانة وخدمات اخري ولذلك كانت ثقة كيان إيچيبت بنا كبيرة ونطلب منكم دعمنا في الفترة المقبلة حتى تنجح هذه التجربة كمثيلاتها السابقة".



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أودي تستعد لإطلاق A1 Citycarver الجديدة

    تستعد شركة أودي لطرح الموديل Citycarver من سيارتها A1 الصغيرة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و100 يورو لتشعل نار المنافسة مع بيجو 2008 وفولكس فاجن T-Cross.

  • مقالات
    متى وأين يمكن التدخين في سيارتك في أوروبا؟

    يعتبر تدخين سيجارة خلال قيادة السيارة على طول طريق ساحلي ذي مشاهد خلابة جزء من متعة العطلة بالنسبة لكثيرين. ولكن في بعض الدول الأوروبية، هذا ضد القانون، أو على الأقل إذا ما كان هناك أطفال في السيارة.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟