ارسل مشكلتك x

شل مصر تطلق منتجها الجديد "شل هيلكس كوماندر" فى السوق

منذ 22 يوم | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة شل للزيوت مصر عن إطلاق منتجها الجديد "شل هيلكس كوماندر" المصمم خصيصاً لسائقي سيارات الخدمة والسيارات التجارية.

ويعد لإطلاق المنتج الجديد توافقا مع استراتيجية الشركة التي تهدف إلى زيادة حجم محفظة منتجاتها وقاعدة عملائها من خلال استهداف شرائح جديدة من العملاء وهو ما يؤدي بدوره إلى توسيع حجم سوق زيوت السيارات المصري.

علق سامح صائب، مدير التسويق بشركة شل للزيوت مصر قائلا: "نحن نعلم معاناة سائقي سيارات الخدمة والسيارات التجارية حيث تمثل سيارتهم مصدر دخلهم الاساسي ويقضون معظم أوقاتهم على الطريق مما يجعلهم يواجهون كثير من التحديات ومن هنا جاءت فكرة تقديم العون وأن نكون شريك النجاح للسائقين عن طريق برنامج شل كوماندر والذي يمنحهم كثير من الفوائد والمميزات منها خدمه الانقاذ على الطريق وتدريب القيادة الآمنة بالإضافة الي كثير من الخصومات والعروض".

يعد شل هيلكس كوماندر كطفرة في عالم الزيوت حيث صمم ليمنح سائقي سيارات الخدمة الاداء المطلوب في ظل ظروف القيادة الشاقة والمتغيرة يوميا بكونه زيت تخليقي بالكامل صمم بتقنية الجزيئات الذكية وتقنية التنظيف الدائم، يمنح مستخدميه أقصي درجات الحماية والكفاءة لمحركات سيارتهم حتى في ظل أصعب ظروف القيادة مثل الازدحام المروري والطرق الغير ممهدة. 

وبمقارنته بالزيوت التقليدية، يتميز هيلكس كوماندر بنسبة تبخير أقل وبسرعة تدفق 30% أعلي مما يسرع عملية انتشار الزيت بداخل المحركات وبالتالي يحافظ عليها من التلف ويطيل من عمرها الافتراضي.

وأضاف صائب، أن شل تتربع على عرش الريادة التكنولوجية عالميا ومحليا، حيث وصل إجمالي استثماراتها إلى مليار دولار سنويا في مجال البحث والتطوير. 

وأشار مدير التسويق، إلى أن شل تتمكن من خلال هذا الذراع من الخروج بمنتجات جديدة تطرح لأول مرة في مصر بجودة عالمية وأسعار تنافسية مما يحقق النفع لقطاع زيوت السيارات المصري وهو ما يعكس حرص الشركة على أن تكون شريك رئيسي لجميع عملائها من خلال توفير حلول عصرية متناسبة مع كافة متطلباتهم."



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أودي تستعد لإطلاق A1 Citycarver الجديدة

    تستعد شركة أودي لطرح الموديل Citycarver من سيارتها A1 الصغيرة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و100 يورو لتشعل نار المنافسة مع بيجو 2008 وفولكس فاجن T-Cross.

  • مقالات
    متى وأين يمكن التدخين في سيارتك في أوروبا؟

    يعتبر تدخين سيجارة خلال قيادة السيارة على طول طريق ساحلي ذي مشاهد خلابة جزء من متعة العطلة بالنسبة لكثيرين. ولكن في بعض الدول الأوروبية، هذا ضد القانون، أو على الأقل إذا ما كان هناك أطفال في السيارة.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟