ارسل مشكلتك x

وفد مجموعة PSA يكشف عن تقييم أداء وكيل ستروين في مصر

منذ 24 يوم | بقلم : محمد حسين

قام وفد رفيع المستوى من مجموعة PSA العالمية بزيارة إلى مقر ستروين الجديد بالقطامية، لمتابعة خطط التوسع للعلامة الفرنسية بمصر وخدمة ما بعد البيع بعد شراكتها مع مجموعة القصراوي.

وعقد أرنود بيلوني رئيس قسم التسويق بسيتروين العالمية، وإمرى كارير نائب رئيس مجموعة PSA للمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا، وهشام حسنى مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا لمجموعة PSA العالمية مؤتمر صحفياً مع عدد من ممثلي صحافة السيارات في مصر.

وأعرب الوفد عن اتفاقهم مع مجموعة قصراوي على الخطوط العريضة من حيث الرؤية والأهداف وسرعة الاستجابة لمتطلبات السوق، حيث يهتم كل منهم بجودة المنتج وتطوير خدمة العملاء بما يتوافق مع مبدأ الأولوية للعميل واعتزازهم بالنتائج وأرقام المبيعات القياسية التي حققتها مجموعة القصراوى لسيارات ستروين عقب إعلان شراكتهما في يوليو الماضي.

وصرح أرنود بيلوني، أن مجموعة القصراوي تعتبر الشريك المثالي لستروين بالسوق المصري، انطلاقا من إيمان ستروين بتقديم تجربة قيادة متميزة ومريحة لكل عميل تكتمل بخدمات ما بعد البيع على أعلي مستوى وهو ما تتفوق فيه مجموعة القصراوي بالاعتماد على فريق عمل محترف ذو خبرة عريقة في مجال السيارات.

وأعلن بيلوني، أن العلامة التجارية ستروين تطمح لتصبح أحد أهم العلامات التجارية الأوروبية للسيارات بالسوق المصري في الفترة القادمة، و عبر عن اعتزازه بموديلات سيتروين الجديدة "C5 Aircross" و "C3 Aircross" حيث راهن على منافستهم القوية بالسوق المصري الفترة القادمة ان هناك خطط للتوسع من خلال اطلاق موديلات جديدة لستروين بالسوق المصري تلبي احتياجات مختلفة للمستهلك المصري.

وأشار ارنولد بيلونى، إلى أن التميز في خدمة العملاء وتقديم أفضل الخدمات في مراكز الخدمة وتوفير قطع الغيار بأسعار منافسة ومتميزة كان و لا زال احد اركان اختيار مجموعة القصراوى.

وأوضح ارنولد بيلونى، أن السوق المصرى يعتبر من أكثر الأسواق استقرار ونموا ويتطور بشكل سريع كما تستورد مجموعة PSA مكونات السيارات من بعض المصانع المصرية بقيمة تتجاوز 20 مليون يورو سنويا، ومن المتوقع أن تصل إلى 100 مليون يورو خلال عام 2023، كما أعرب عن عدم استبعاد فكرة التصنيع المحلي في الفترة القادمة و التوسع في قطاع الصناعات المغذية للسيارات.

ومن جانبه قال إمرى كارير، نائب رئيس مجموعة PSA للمبيعات لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا، أن مجموعة قصراوى حققت طفرة في المبيعات خلال فترة وجيزة ويمثل ذلك إنجازا كبيرا في السوق المصرى كما عبر عن حرصه علي مساندة المجموعة من خلال تقديم أحدث الطرازات بأسعار وكماليات منافسة.

وأوضح هشام حسنى، مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة PSA العالمية، أن مجموعة قصراوى تمتلك سر التفوق في قطاع السيارات وهي خدمات ما بعد البيع وتحقيق راحة العملاء بتوفير أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار ليزداد العملاء ثقة في سيارات ستروين الفرنسية، كما أن مجموعة القصراوى تعتمد على نظام متميز في إدارة مراكز الخدمة وتوفير أقصى درجات رضاء العملاء وتمتلك مقومات التفوق خاصة فريق العمل الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.

وأضاف حسنى، أن طموحات المجموعة بالسوق المصرى كبيرة حيث تستحوذ سيتروين حوالى ١،٨٪ من إجمالي مبيعات السوق في الوقت الحالي و هناك تطلعات لأن تستحوذ على ٥٪ من إجمالي

 



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    إطلاق لادا جرانتا 2020 في مصر بأسعار تنافسية

    أطلقت شركة الأمل الوكيل الحصري والمصنع للعلامة التجارية لادا في مصر، أيقونتها المجمعة محليًا "جرانتا" 2020 في السوق، التي تنتمي لفئة السيارات السيدان المدمجة.

  • مقالات
    تخفيض 35 ألف جنيه على "جراند سيراتو" 2020

    أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIT الوكيل الرسمي للعلامة التجارية كيا في السوق المصري، عن تخفيضات على جميع فئات جراند سيراتو 2020 في السوق.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟