ارسل مشكلتك x

عز العرب تطرح رسمياً فولفو "XC40" بأسعار تنافسية في السوق

منذ 13 يوم | بقلم : محمد حسين

أزاحت مجموعة عز العرب الوكيل الحصري للعلامة السويدية فولفو في مصر الستار عن أيقونتها  XC40، أحدث سيارة في فئة الـSUV المدمجة متعددة الإستخدامات، لأول مره في مصر.

وأوضحت الشركة أن XC40 الجديدة كليًا تعتمد على محرك قوي سعة 2.0 ليتر، مع نظام الدفع الكلي عجلات يولد 254 حصانًا، ويبلغ عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر مع تسجيل درجات كفاءة رائعة لإستهلاك الوقود. 

 وتعد السيارة الجديدة هي الأقوى في فئتها من حيث المواصفات وأناقة التصميم، تمتاز السيارة بتصميم خارجي فريد بالإضافة لتصميم داخلي فاخر للمقاعد الجلدية وجميع وسائل الرفاهية عند أعلى مستوياتها.

توفر فولفو XC40 تجربة قيادة رائعة لعملائها، مع كل هذه اللمسات الراقية، شملت فولفو التقنيات الرائدة لضمان أن XC40هي واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الطريق، حيث تتيح دمج خيارات مثل الكاميرات الأمامية والخلفية، والفرامل المتطورة، ونظام الثبات الإلكتروني مع المراقبة الأوتوماتيكية لضغط الإطارات، وأجهزة استشعار وقوف السيارات، ونظام تحذيرلخروج سلس لتغييرالحارة وذلك للحفاظ على سلامة جميع الركاب، علاوةعلى ذلك، توفر 11 وسادة هوائية لحماية السائق والركاب. 

وتتيح فولفو XC40 للعملاء الإختيار بين ثلاثة فئات وهي مومنتم بسعر 695 ألف جنيه، آر-ديزاين وإنسكربشن بسعر 795 ألف نيه كصري.  

 

وتشترك الفئات الثلاث في أساسيات الشكل والمحرك والتصميم الداخلي والقوة والمتانة والأداء، بالإضافة إلى اشتراك الثلاث فئات في مقاس العجلات وكشافات الليد والمرايات الكهربائية ولوحة العدادات الرقمية مع التحكم في الشاشة باللمس ومثبت السرعة.

وبالإضافة إلى المقاعد الجلدية الأنيقة، تأتي السيارة مزودة بأحدث أنظمة الرفاهية، وذلك من خلال 

شاشة تدعم تشغيل أندرويد وأبل، مع نظام هارمون كاردون الصوتي المطور عن الأنظمة السابقة، ويمكن للسائقين والركاب شحن أجهزتهم في منفذ يشحن عالي التقنية،كما تتميز أيضًا ببدء التشغيل بضغطة زر، وتعتيم تلقائي للمرايا، وغير ذلك الكثير من الميزات والمواصفات.

استعرض هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، مسيرة المجموعة الممتدة على مدار أربعة عقود في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها وأعرب عن فخره بالثقة الكبيرة التي تحظى بها المجموعة في السوق المصري.

وأضاف عز العرب إن المجموعة سعيدة للغاية بالتعاون الوثيق مع فولفو، التي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم  وتعتبر XC40 السيارة المثالية التى تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية وعوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.

 فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية أن طرح فولفو XC40 يمثل نقطة تحول فى مسيرة نجاح فولفو فى مصر وحقبة جديدة من الشراكة الناجحة بين فولفو وعزالعرب في مصر.

وأشار فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية إلى أن السيارة XC40 تجمع بين قوة وأداء السيارات الرياضية مع رفاهية ومتعة سيارات السيدان، وهي مميزات فريدة من نوعها بالسوق المصري، وإن التصميم الإسكندنافي الأنيق والبسيط، ومعايير الجودة العالية التي تم تصميمها، هي السمات المميزة التي تجعل فولفو علامة تجارية يثق بها المصريون على مدار عقود.

وتوقع فيرنانديز دي ميسا مع كل تلك الميزات للسيارة XC40، أن تكون السيارة الأفضل مبيعًا في عام 2020.

وتقوم مجموعة عز العرب بتقديم أفضل تجربة لخدمات ما بعد البيع لتضمن إستمتاع العملاء بإمتلاك السيارة فولفو XC40 الجديدة.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أودي تستعد لإطلاق A1 Citycarver الجديدة

    تستعد شركة أودي لطرح الموديل Citycarver من سيارتها A1 الصغيرة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و100 يورو لتشعل نار المنافسة مع بيجو 2008 وفولكس فاجن T-Cross.

  • مقالات
    متى وأين يمكن التدخين في سيارتك في أوروبا؟

    يعتبر تدخين سيجارة خلال قيادة السيارة على طول طريق ساحلي ذي مشاهد خلابة جزء من متعة العطلة بالنسبة لكثيرين. ولكن في بعض الدول الأوروبية، هذا ضد القانون، أو على الأقل إذا ما كان هناك أطفال في السيارة.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟