ارسل مشكلتك x

ميشلان وتمكو تحتفلان بمرور أربعين عاماً على شراكتهما في مصر

منذ 9 أيام | بقلم : محمد حسين

احتفلت مؤخراً شركة ميشلان وشركة تمكو للتجارة والتوزيع، وكيل إطارات ميشلان في مصر، بالذكرى الأربعين لشراكتهما في حفل أُقيم في قلعة صلاح الدين في القاهرة. 

وقال ياسر مرزوق "يسر شركة تمكو الاحتفال بشراكتها الناجحة مع ميشلان والمستمرة منذ أربعين عاماً. لقد قدمنا للشعب المصري أفضل منتجات ميشلان منذ عام 1979، مما جعلنا من الشركات الرائدة في توزيع الإطارات في البلاد نتطلع إلى توثيق هذه العلاقة مع ميشلان وتمهيد الطريق نحو مزيد من النمو في السوق المصري لسنوات قادمة".

من جانبه قال مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، متحدثاً عن هذه الشراكة الناجحة: "إنه حدث مهم بالنسبة لشركتي ميشلان وتمكو فنحن اليوم نحتفل بشراكة تمتد على مدى 40 عاماً. لقد نجحنا من خلال هذه الشراكة في تحقيق الكثير من الإنجازات في السوق المصري، لذا أود أن أتقدم بالشكر للإدارة وفريق العمل في تمكو على جهودهم الدؤوبة لتزويد السوق المصري بأفضل الإطارات. 

وأضاف باسيكه إن هذه المناسبة هي فرصة لاستشراف المستقبل والعمل معاً لتحقيق المزيد من النجاحات في مصر، أنا متفائل بالمستقبل وأتوقع المزيد من النمو والنجاح لعلامة ميشلان، وأنا أتطلّع نحو الـ 40 عاماً القادمة".

وتأخذ شركة تمكو على عاتقها منذ عام 1977 تغطية كافة احتياجات السوق المصري من الإطارات ذات الجودة العالية، ودأبت طوال السنوات السابقة على تقديم الخدمات التي من شأنها تعزيز سلامة الإطارات عبر نقاط البيع التابعة لها من خلال: إصلاح ومحاذاة وموازنة الإطارات، وتزويدها بالنيتروجين، مما يجعل من هذه الشراكة ضمانة لاستمرار تزويد السوق المصري بإطارات السيارات ذات الجودة العالية.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أودي تستعد لإطلاق A1 Citycarver الجديدة

    تستعد شركة أودي لطرح الموديل Citycarver من سيارتها A1 الصغيرة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 22 ألف و100 يورو لتشعل نار المنافسة مع بيجو 2008 وفولكس فاجن T-Cross.

  • مقالات
    متى وأين يمكن التدخين في سيارتك في أوروبا؟

    يعتبر تدخين سيجارة خلال قيادة السيارة على طول طريق ساحلي ذي مشاهد خلابة جزء من متعة العطلة بالنسبة لكثيرين. ولكن في بعض الدول الأوروبية، هذا ضد القانون، أو على الأقل إذا ما كان هناك أطفال في السيارة.

  • مقالات
    السيارة الكهربائية.. هل تناسبك؟

    تشهد السيارات الكهربائية ازدهارا كبيرا في الوقت الحاضر؛ كونها صديقة للبيئة وهنا يتبادر إلى الذهن السؤال التالي: هذه الموديلات تناسب مَن؟