ارسل مشكلتك x

مرسيدس-بنز أقيم علامة تجارية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم مرة أخري

منذ 6 شهر | بقلم : محمد حسين

تمكنت مرسيدس-بنز من زيادة قيمة علامتها التجارية العالمية، لتؤكد مرة أخرى أنها صاحبة أعلي قيمة علامة تجارية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة الألمانية، أنها تمكنت من تأكيد مركزها الثامن للعام الثاني عالمياً على التوالي من خلال الترتيب العالمي الأخير لأفضل العلامات التجارية "Best Global Brands 2019" الذي تعده Interbrand، شركة الاستشارات الأمريكية الشهيرة كل عام.

وتُعد مرسيدس-بنز العلامة التجارية الأوروبية الوحيدة ضمن العشرة الكبار عالمياً فقد ارتفعت قيمة العلامة التجارية للنجمة الفضية بنسبة 5% أخرى لتصل إلى 50.832 مليار دولار أمريكي فإن هذه النتيجة تمثل استمرار لقصة نجاح لا تتوقف، حيث تواصل مرسيدس-بنز زيادة قيمتها منذ عام 2009.

وتعليقاً على هذا الانجاز الهام، تقول بيتينا فيتزر-رئيس قطاع التسويق في مرسيدس-بنز: "إننا في غاية الفخر بحصولنا على المركز الثامن ضمن الترتيب العالمي الأخير لأفضل العلامات التجارية "Best Global Brands 2019" مرة أخرى، مما يعزز من قيمة علامتنا التجارية.

وأشارت فيتزر، إلى أن الفضل يرجع في هذا الإنجاز إلى فريق مرسيدس-بنز بالكامل وأعني بذلك كل فرد يسعى لنجاح علامتنا التجارية بشكل يومي هذه النتيجة هي تأكيد لمكانتها العالمية كأفضل علامة تجارية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم وحافز لنا لمواصلة ما نقوم به إلى جانب توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، نقوم بتطوير مرسيدس-بنز كعلامة تجارية فاخرة مستدامة، وفي النهاية تظل النجمة الفضية أقيم ما تمثله مرسيدس-بنز.

تتمتع علامة مرسيدس-بنز بتاريخ طويل وابتكارات رائعة. لذلك فإن الدافع وراء الرغبة المتواصلة في التطوير وتقديم حلول مستدامة لمستقبل التنقل تنعكس في كل ما تقدمه من منتجات وخدمات، وفي استراتيجية العمل بشكل عام.



آخر الأخبار

  • مقالات
    قبل شراء سيارة مستعملة.. كيف تكتشف التلاعب بعداد الكيلومترات؟

    يقوم بعض مالكي السيارات بالتلاعب في عداد الكيلومترات من أجل زيادة سعرها عند بيعها. فكيف يمكن للمرء اكتشاف هذا التلاعب عند شراء سيارة مستعملة؟

  • مقالات
    عودة 80 في المئة من مصانع السيارات للعمل في العالم

    ذكرت رابطة صناعة السيارات في كوريا الجنوبية أن أكثر من 80 في المئة من مصانع السيارات في 13 دولة رئيسية مصنعة للسيارات استأنفت عملياتها على نحو محدود اعتبارا من منتصف مايو في ظل تخفيف القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

  • مقالات
    بورشه تطلق نسخة Targa من أيقونتها 911

    أعلنت شركة بورشه عن تقديم أيقونتها 911 كموديل Targa مرة أخرى، والذي يتألق بسقف قماشي على صف المقاعد الأول وقبة زجاجية على الصف الثاني، وبينهما قوس مطلي بالكروم للحماية من الانقلاب.

  • مقالات
    المنصور يعلن تخفيض أسعار MG6 في السوق

    أعلنت شركة المنصور الوكيل الحصري للعلامة الإنجليزية MG المجمعة في الصين، عن تخفيضات على أسعار طراز "إم جي 6" في السوق المصري.

  • مقالات
    هيونداي تعلن تخفيض أسعار ثلاث طرازات

    أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار ثلاثة طرازات النترا AD والنترا HD المجمعة محليا وأكسنت HCI.

  • مقالات
    متى يجب تغيير بوجيهات السيارة؟

    أوردت مجلة السيارات "أوتو بيلد" أن شمعة الإشعال هي جهاز كهربائي يستعمل في محركات الاحتراق الداخلي بالسيارات ليساعد على اشتعال الوقود، وهي من الأجزاء الهامة لعمل المحرك بشكل سليم، كما أن كل عطل بها قد يؤدي إلى تكاليف كبيرة.

اكثر الأخبار مشاهدة