ارسل مشكلتك x

مرسيدس-بنز أقيم علامة تجارية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم مرة أخري

من شهر واحدة | بقلم : محمد حسين

تمكنت مرسيدس-بنز من زيادة قيمة علامتها التجارية العالمية، لتؤكد مرة أخرى أنها صاحبة أعلي قيمة علامة تجارية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة الألمانية، أنها تمكنت من تأكيد مركزها الثامن للعام الثاني عالمياً على التوالي من خلال الترتيب العالمي الأخير لأفضل العلامات التجارية "Best Global Brands 2019" الذي تعده Interbrand، شركة الاستشارات الأمريكية الشهيرة كل عام.

وتُعد مرسيدس-بنز العلامة التجارية الأوروبية الوحيدة ضمن العشرة الكبار عالمياً فقد ارتفعت قيمة العلامة التجارية للنجمة الفضية بنسبة 5% أخرى لتصل إلى 50.832 مليار دولار أمريكي فإن هذه النتيجة تمثل استمرار لقصة نجاح لا تتوقف، حيث تواصل مرسيدس-بنز زيادة قيمتها منذ عام 2009.

وتعليقاً على هذا الانجاز الهام، تقول بيتينا فيتزر-رئيس قطاع التسويق في مرسيدس-بنز: "إننا في غاية الفخر بحصولنا على المركز الثامن ضمن الترتيب العالمي الأخير لأفضل العلامات التجارية "Best Global Brands 2019" مرة أخرى، مما يعزز من قيمة علامتنا التجارية.

وأشارت فيتزر، إلى أن الفضل يرجع في هذا الإنجاز إلى فريق مرسيدس-بنز بالكامل وأعني بذلك كل فرد يسعى لنجاح علامتنا التجارية بشكل يومي هذه النتيجة هي تأكيد لمكانتها العالمية كأفضل علامة تجارية للسيارات الفاخرة على مستوى العالم وحافز لنا لمواصلة ما نقوم به إلى جانب توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا، نقوم بتطوير مرسيدس-بنز كعلامة تجارية فاخرة مستدامة، وفي النهاية تظل النجمة الفضية أقيم ما تمثله مرسيدس-بنز.

تتمتع علامة مرسيدس-بنز بتاريخ طويل وابتكارات رائعة. لذلك فإن الدافع وراء الرغبة المتواصلة في التطوير وتقديم حلول مستدامة لمستقبل التنقل تنعكس في كل ما تقدمه من منتجات وخدمات، وفي استراتيجية العمل بشكل عام.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة