ارسل مشكلتك x

تخفيض 35 ألف جنيه على "جراند سيراتو" 2020

منذ 25 يوم | بقلم : محمد حسين

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIT الوكيل الرسمي للعلامة التجارية كيا في السوق المصري، عن تخفيضات على جميع فئات جراند سيراتو 2020 في السوق.

وأوضح وكيل كيا عبر بيان أسعار حصل كونتكت كارز، على نسخه منه، أن "جراند سيراتو"حصلت على تخفيضات تتراوح بين 25 ألف إلى 35 ألف جنيه على جميع فئات السيارة كما هو موضح في بيان الأسعار التالي.

وتعتمد "جراند سيراتو" الجيل الثالث على محرك بنزين من أربعة اسطوانات سعة 1.6 لتر، يولد قوة 130 حصان وأقصى عزم دوران 192 نيوتن.متر، ينقل القوة إلى العجلات صندوق تروس أوتوماتيك مكون من 6 سرعات يوفر قوة عزم عالية للتسارع وتغيير سرعات سلس لتقليل من استهلاك الوقود.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوتو جميل تخطط لطرح فورد كوجا وفوكاس في ثوبهما الجديد

    ألقت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل مصر، الضوء على أنشطتها الحالية والمستقبلية وأهم تحديات التي واجهتها خلال العام الحالي وتطلعات الشركة للعام 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.