ارسل مشكلتك x

نيسان تُعلن عن مد فترة الضمان على موديلاتها بدءً من 2014

منذ 22 يوم | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة نيسان إيجيبت عن مد فترة الضمان على طرازات "جوك، قشقاي، سنترا، تيدا" من موديلات 2015،2014 ،2016 لتصبح 7 سنوات بدلا من 3 سنوات.

وأوضحت الشركة في بيان رسمي أن القرار جاء استجابة لجهاز حماية المستهلك الذي أوصى بمد فترة الضمان على طرازات "جوك، قشقاي، سنترا، تيدا" بدءً من موديلات 2014، 2015 ،2016.

وأشار لواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن القرار في إطار حرص الجهاز علي اتخاذ كافة الإجراءات التي تستهدف حماية حقوق المستهلكين و تعويضهم والتفاعل مع شكواهم والعمل علي التجاوب معها.

وأكد عبد المعطي على استجابة شركة نيسان لتنفيذ قرار الجهاز في هذا الشأن والإعلان عن ذلك بشكل رسمي في الصحف القومية على نفقة الشركة حتى تتحقق الاستفادة لكافة المستهلكين مالكي السيارات من تلك الموديلات.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوتو جميل تخطط لطرح فورد كوجا وفوكاس في ثوبهما الجديد

    ألقت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل مصر، الضوء على أنشطتها الحالية والمستقبلية وأهم تحديات التي واجهتها خلال العام الحالي وتطلعات الشركة للعام 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.