contactcars.com
Search Normal
today

تعرف على النسخة الفيس ليفت من سيارة رينو كليو

تعرف على النسخة الفيس ليفت من سيارة رينو كليو
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:


أجرت شركة رينو الفرنسية تعديل على التصميم الخارجي لسيارتها كليو التي تنتمي لفئة الكروس اوفر صغير الحجم ونستعرض من خلال التقرير التالى التغييرات فى التصميم الخارجي للسيارة.

تحديثات التصميم الخارجي في سيارة رينو كليو الفيس ليفت

تم إضافة بعض التعديلات على شعار الشركة والذي يأتي بسيطرة واضحة من اللون الأسود مما يضفي عليه العصرية فى التصميم ، والذي يأتي في منتصف الشبكة الأمامية التي أصبحت أكبر في الحجم مع فتحات رياضية وكذلك المصابيح الامامية والتي تأتي على شكل خطاف وأصبحت أكثر نحافة من الجيل الحالى ، كما تأتي السيارة مع نوافذ جانبية صغيرة ونحيفة.

التصميم الداخلي في سيارة رينو كليو الفيس ليفت

وعلى الرغم من أن السيارة تأتي بالعديد من الأجزاء البلاستيكية في المقصورة الداخلية إلا أنها تبدو جيدة، مع لوحة القيادة الشاملة ذات نظام الألوان الثنائي وفتحات التهوية المدمجة كما يتوقع أن تكون المساحات الداخلية بنفس الحجم مع الرحابة في المقاعد الأمامية، والتي جاءت على حساب المقاعد الخلفية، كما تأتي السيارة مع شاحن هاتف لاسلكي بشكل قياسي، وهو الشيء الذي لن تحصل عليه إلا في سيارات بضعف سعر سيارة رينو كليو، والجدير بالذكر أن السيارة  تأتي مع مساحة تخزين جيد بالنسبة لسيارة هاتشباك صغيرة الحجم وتبلغ سعة تحميلها 391 لترا مع المقاعد الخلفية، والتي يمكن طيها للحصول على المزيد من المساحة.

منظومة القوة في سيارة رينو كليو موديل 2022

يُذكر أن سيارة رينو كليو تقدم بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر قادر على توليد 100 حصان وعزم دوران يبلغ 160 نيوتن متر، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، مع متوسط استهلاك للوقود يبلغ 5.7 لتر لكل 100 كيلو متر كما تتسارع السيارة من 0 وحتى 100 كم في 12.2 ثانية.

المواصفات

رينو كليو 2022

سعة المحرك

1.0 لتر

قوة المحرك

100 حصان

عزم الدوران

169 نيوتن متر

ناقل لحركة

يدوي من 5 سرعات

 

تجهيزات الأمان في سيارة رينو كليو 2022

تقدم السيارة بالعديد من وسائل السلامة مثل نظام التحذير عن مغادرة المسار ونظام المحافظة على البقاء في المسار، بالإضافة إلى نظام التعرف على إشارات المرور، ونظام الفرملة في حالات الطوارئ، ونظام التعرف على المشاة مع حساسات الركن الأمامية والخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية.

feedback button