contactcars.com
Search Normal
today

بيجو 3008 موديل 2024 الجديدة كليا تظهر أثناء الاختبارات في أوروبا

بيجو 3008 موديل 2024 الجديدة كليا تظهر أثناء الاختبارات في أوروبا
createBy: جورج أندراوس
shareShare:

ظهور الصور التجسسية الأولى والتجسسية الأحدث لبيجو 3008 موديل 2024 الجديدة كليًّا أثناء الاختبارات في بعض الدول الأوروبية.

كما نعلم جميعًا أن فئة السيارات الكروس أوفر حاليًّا تُعَدُّ الفئة الأكثر شعبية ومبيعًا بصناعة السيارات بشكل عام، وبالرغم من أن بيجو كانت من آخر الشركات التي انضمت للمنافسة بهذه الفئة، فإنها استطاعت تحقيق مبيعات كبيرة وشعبية ضخمة، خصوصًا بأسواق المنقطة العربية، وذلك من خلال عدة طرازات كروس أوفر من أشهرها 3008 المدمجة، والتي قُدِّمَت للمرة الأولى عام 2008، وقدم الجيل الحالي منها في 2016، وحصل على نسخة مُحَسَّنَة منذ أكثر من عام، ومؤخرًا ظهر الجيل الثالث منها أثناء الاختبارات.


الموعد المتوقع لتقديم 3008 موديل 2024 الجديدة كليا

والذي يُتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًّا خلال النصف الثاني من العام الجديد 2024، على أن يتم تقديمها بالأسواق كموديل لعام 2024، والتي يُتوقع أيضًا أن تُقَدَّم بنسخة كهربائية بالكامل كما هو الحال مع 308 و408، مع منظومات قوة هجينة بشكل حصري، حيث أعلنت بيجو منذ عدة أشهر أن جميع سياراتها سوف تتحول إلى منظومات هجينة خلال العام المقبل 2023.


تصميم خارجي يجمع بين القوة والانسيابية

بالنسبة للتصميم الخارجي فظهرت السيارة مغطاة بالكامل كنموذج اختباري، ولكن ظهرت بعض التفاصيل خصوصًا بالمقدمة، والتي شملت واجهة مرتفعة بشكل عام بالمقارنة بالجيل الحالي من 3008، مع مصابيح نحيفة بتصميم رياضي، وشبكة أمامية ضخمة، وأتوقع أن تقدم فتحات تهوية أكبر حجمًا مع لمسات باللون الفضي أسفل الصادم وبغيرها من الأماكن.


هل يتم تقديم نسخة كوبيه من 3008 الجديدة ؟

من الجوانب تظهر خطوط انسيابية مع رفارف أمامية وخلفية عريضة نوعًا ما، والتي تزيد من المظهر القوي، وبالطبع سوف تحصل جميع النسخ على عجلات رياضية جديدة، مع مصابيح خلفية تشبه المقدمة في 408 الكروس أوفر الكوبيه، مع خط سقف منخفض مشابه لها أيضًا، مما يضع توقع تقديم عدَّة نسخ من 3008 من بينهم نسخة كوبيه بتصميم رياضي.


مقصورة داخلية متطورة  وعصرية

حتى الآن لم تظهر أي صور واضحة للمقصورة الداخلية لبيجو 3008 موديل 2024 الجديدة كليًّا، ولكن أتوقع أن تكون نسخة من مقصورة 408 الكروس أوفر الكوبيه الجديدة كليًّا، والتي ستشمل شاشة وسطية ضخمة، ولوحة عدادات رقمية بالكامل، مع مقاعد بتصميم رياضي، وأتوقع أن تحصل السيارة على ترقيات بالنسبة للخامات الداخلية وتجهيزات الأمان وغيرها.

feedback button