contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
شاهد الصور التجسسية لسيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة
today

شاهد الصور التجسسية لسيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة

شاهد الصور التجسسية لسيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:


فى حين كانت تخضع سيارة اودي الكهربائية الجديدة لاختبارات القيادة في الأجواء الباردة إلتقط لها العديد من الصور مع مقاطع الفيديو والتي يوضح لنا تصميم السيارة من الخارج ونستعرض من خلال التقرير التالى التصميم الخارجي وآخر الأخبار عن سيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة.

التصميم الخارجي في سيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة

على الرغم من أن غلاف التمويه يغطي السيارة بالكامل فإن شبكة أودي الصلبة في مقدمة السيارة تظهر بوضوح، مع وجود فتحات رياضية، كما تبدو الإضاءة الأمامية أكثر حدة ونحافة من نوع LED، في حين أن الجزء السفلي يضم وحدات الإضاءة المنخفضة والعالية، وبالنظر إلى الجهة الخلفية والتي تظهر في المصابيح الخلفية بشكل حاد، كما تبدو المصابيح الخلفية متصلة مع السقف المائل كذلك إلى جاء في سيارة A7 Sportback.

الأبعاد الفنية لسيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة

تقدم سيارة A6 E-Tron الكهربائية الجديدة بطول 4960 ملم كما وصل عرض السيارة ل1960 ملم مع إرتفاع يصل إلي 1440 ملم وتعتبر السيارة من فئة السيارة السيدان متوسطة الحجم.

منظومة القوة في سيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة

لم تذكر الشركة الكثير من المعلومات فيما يخص منظومة القوة في السيارة، ولكن من المتوقع أن تقدم السيارة بمحرك ثنائي قادر على توليد 470 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر، كما من المتوقع أن تقطع السيارة مسافة 700 كم في الشحنة الواحدة من البطارية التي تبلغ سعتها 350 كيلو وات.

تأخر موعد ظهور سيارة اودي A6 E-Tron الكهربائية الجديدة

على الرغم من أنه كان من المتوقع أن تظهر السيارة بدون رداء التمويه لأول مرة في نهاية العام الجاري فإنه ومن المرجح أن يتم إزالة الرداء التمويهي للسيارة في الربع الأول من عام 2023.

شركة اودي كهربائية بالكامل بحلول عام 2033

لا يعد التحول الكهربي مقتصرًا على اودي فإن معظم شركات صناعة السيارات الآن قد وضعت متخططا لتصبح كهربائية بالكامل والتزمت أودي بأن تصبح علامة تجارية تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2033 في كل الأسواق باستثناء الصين، مع فرض الاتحاد الأوروبي لوائح جديدة تحظر بيع سيارات البنزين والديزل وسيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية الخفيفة اعتبارًا من عام 2035.

نبذة عن شركة اودي

تُعد الشركة الألمانية إحدى أعرق وأشهر الشركات حول العالم في مجال صناعة السيارات، وهي شركة مملوكة لشركة فولكس فاجن الألمانية، تأسست الشركة عام 1932 على يد اوغست هورش، وجاء اسم اودي من الترجمة اللاتينية لاسم المؤسس، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة إنغوليشتات الألمانية، وبدأ عهد الشركة في ستينيات القرن الماضي بعدما اقتنت شركة فولكس فاجن اتحاد السيارات Auto Union، وبعد إنعاش اسم اودي في عام 1965 بتقديم مجموعة سيارات Audi F103 أدمجت شركة فولكس فاجن شركة إن إس يو NSU Motorenwerke  في عام 1969 وأصبحت شركة أودي التي نعرفها اليوم.

feedback button