contactcars.com
Search Normal
today

مقارنة تفصيلية بين شانجان CS55+ وهافال H6 من الأفضل

مقارنة تفصيلية بين شانجان CS55+ وهافال H6 من الأفضل
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:

انتشرت السيارات الصينية بكثرة في السوق المصرية وخاصة في فئة السيارات الكروس أوفر، وذلك لما تقدمه من مواصفات وتجهيزات مميزة مقارنة بسعر كل سيارة، ونستعرض من خلال التقرير التالي مقارنة بين سيارة هافال H6 وسيارة شانجان CS55+.


مقارنة بين منظومة القوة بين السيارتين

تقدم السيارتان في مصر مع محرك بسعة 1500 سي سي وبقوة حصانية متقاربة في حين جاءت سيارة هافال بعزم أكبر من سيارة شانجان بفارق وإليكم المواصفات الميكانيكية لكل سيارة.

منظومة القوة في سيارة شانجان CS55+

تقدم السيارة في الأسواق المصرية مع محرك بسعة 1.5 لتر قادر على توليد 156 حصان وعزم دوران يبلغ 225 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

منظومة القوة في سيارة هافال H6

وتقدم سيارة هافال في الأسواق المصرية مع محرك سعة 1.5 لتر أيضًا قادر على توليد 151 حصان وعزم دوران يبلغ 233 نيوتن متر مع ناقل حركة جاف من 7 سرعات.

مقارنة الأبعاد الفنية بين السيارتين

عند مقارنة حجم السيارتين سنلاحظ أن سيارة هافال H6 أكبر حجما من سيارة شانجان CS55+، حيث قدمت هافال بطول وعرض وارتفاع أكبر من سيارة شانجان إليكم الأبعاد التفصيلية لكل من السيارتين.

الأبعاد الفنية في سيارة شانجان CS55+

تقدم السيارة بثلاث فئات مختلفة جاءت كلها بنفس الأبعاد الخارجية، والتي بلغ طول السيارة فيها 4500 ملم وبلغ عرض السيارة 1855 ملم وبلغ الارتفاع الكلي 1690 ملم، في حين كانت قاعدة العجلات 2650 ملم كما جاءت السيارة بمساحة تخزين تقدر ب 475 لترًا.

الأبعاد الفنية في سيارة هافال H6

تقدم السيارة في الأسواق المصرية بأربعة فئات مختلفة جاءت جميعها بنفس الأبعاد الخارجية دون تغيير، حيث بلغ الطول الإجمالي للسيارة 4653 ملم وبلغ عرض السيارة 1886 ملم وبلغ الارتفاع الكلي 1730 ملم في حين بلغت قاعدة العجلات 2738 ملم.

مقارنة تجهيزات الأمان بين سيارة شانجان CS55+ و هافال H6

تفوقت سيارة هافال على سيارة شانجان CS55+ في ناحية الأمان والمحافظة على السائق والركاب، حيث تقدم السيارة بالعديد من وسائل حماية الركاب، وكذلك أنظمة تجنب التصادم وإليكم تجهيزات الأمان في كل سيارة.


تجهيزات الأمان فى سيارة شانجان CS55+

تقدم السيارة بمجموعة من تجهيزات الأمان والتي شملت وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني وخاصية التحكم في الجر مع نظام الثبات عند المرتفعات ونظام مراقبة ضغط هواء الإطار وفرامل يد إلكترونية مع جهاز إنذار للمسافات الخلفية وكاميرا للروية الخلفية ومصابيح ضباب خلفية، كما تأتي السيارة مع نظام مراقبة النقاط العمياء.

تجهيزات الأمان في سيارة هافال H6

تقدم السيارة بالعديد من وسائل الأمان، والتي تأتي جميعها بشكل قياسي في 3 فئات من أصل أربعة من فئات السيارة وشملت تجهيزات الأمان وسائد هوائية مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ونظام مساعدة الفرامل وبرنامج للتوازن عن المنحدرات ونظام التحكم في الجر ونظام التحكم في ثبات السيارة ونظام التحكم في الفرامل عند المنعطفات ونظام التوقف الذكي ونظام التنبيه في حالات الطوارئ فرامل يد إلكترونية ونظام مراقبة ضغط هواء الإطار ومانع لتشغيل المحرك، ونظام تحذير السائق ونظام تحذير للمسافة الخلفية والأمامية مع كاميرا محيطية للسيارة بالكامل، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم ونظام المحافظة على المسار ونظام التعرف على علامات المرور.

مقارنة أسعار بين سيارة شانجان CS55+ و هافال H6

سعر سيارة شانجان CS55+ في مصر

تقدم السيارة بثلاث فئات مختلفة، حيث تأتي الفئة الأول بسعر 775 ألف جنيه، وتقدم الفئة الثانية بسعر 820 ألف جنيه في حين تقدم الفئة الأعلى من السيارة بسعر 860 ألف جنيه.

سعر سيارة هافال H6 في مصر

كما ذكران أن السيارة تقدم بأربع فئات، حيث تقدم الفئة الأولى بسعر 825 ألف جنيه وتقدم الفئة الثانية بسعر 875 ألف جنيه، وتقدم الفئة الثالثة بسعر 915 ألف جنيه في حين تقدم الفئة الأعلى من السيارة بسعر 975 ألف جنيه.

feedback button