contactcars.com
Search Normal
today

أسعار ومواصفات رينو داستر 2021 بالسوق المصرية

أسعار ومواصفات رينو داستر 2021 بالسوق المصرية
createBy: جورج أندراوس
shareShare:

تُعد داستر من أهم وأكثر السيارات مبيعًا لدى شركة رينو الفرنسية، خصوصًا بالأسواق التي تُركز أكثر على السيارات الاقتصادية مثل السوق الهندية والمصرية، والتي قُدِّمَ الجيل الأول منها في عام 2010م، وقُدِّمَ الجيل الثاني والحالي منها في عام 2017م، وحصلت داستر على نُسخة مُحسنة «فيس ليفت» مؤخرًا، ولكن لم يُعلن وكيل رينو بمصر «EIM» عن موعد وصولها أو أي تفاصيل عنها حتى الآن.

تُقدم داستر 2021 بالسوق المصرية بثلاث فئات مختلفة التجهيز، بسعر يبدأ من 288.000 وحتى 348.000 ألف جنيه مصري، ومحرك 1.6 لتر بقوة 115 حصانًا، مع توفير خيار الجر الأمامي أو الدفع الكلي للعجلات، وإليكم تقرير تفصيلي بكل الأسعار والمواصفات.

أسعار رينو داستر 2021 بالسوق المصرية


المحرك وناقل الحركة في داستر 2021 بالسوق المصرية

تُقَدَّم داستر في مصر بمحرك بأربع أسطوانات تنفس طبيعي سعة 1.6 لتر، بقوة 115 حصانًا، 156 نيوتن متر من عزم الدوران، وناقل حركة CVT أوتوماتيكي، ونظام جر أمامي أو دفع كلي للعجلات، ونظام توجيه كهربائي.

التجهيزات في رينو داستر 2021 بالسوق المصرية

تأتي الفئة الأولى من داستر بتجهيزات أمان متعددة مثل ABS-EBD، نظام الثبات الإلكتروني ESP، نظام مساعدة المكابح EBA، نظام المساعدة في صعود المرتفعات HSA، وسائد هوائية للسائق والراكب، تصفيح أسفل المحرك، نقاط تثبيت مقاعد الأطفال، نظام منع السرقة، إلى جانب تجهيزات قياسية أخرى مثل زجاج خلفي ملون، أضواء نهارية LED، أضواء أمامية هالوجين، مصابيح ضبابية أمامية وخلفية، قضبان تحميل على السقف، زجاج كهربائي أمامي فقط، مكيف هواء يدوي، نظام ECO لتوفير الوقود، كمبيوتر رحلات، عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل في أربع اتجاهات، بلوتوث، AUX، مدخل USB، مقاعد خلفية قابلة للطي، مقاعد من القماش، إمكانية تعديل مقعد السائق، وعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة.

تجهيزات الفئة الثانية «Dynamic»

تزيد هذه الفئة وسائد هوائية جانبية، عجلات رياضية قياس 16 بوصة، مقابض خارجية بلون الهيكل، مرايا جانبية باللون الفضي، حساسات صف خلفية، زجاج كهربائي خلفي، مكيف هواء أوتوماتيكي، مرايا جانبية كهربائية، مثبت ومحدد سرعة، نظام الدخول والتشغيل الذكي، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، شاشة وسطية قياس 7 بوصات، نظام ملاحي، Apple Car Play، Android Auto، نظام صوتي 3D، ومخرج كهرباء 12 فولت.

تجهيزات الفئة الثالثة «Signature»

تزيد الفئة الأعلى من رينو داستر، بعجلات رياضية قياس 17 بوصة، نظام مراقبة النقطة العمياء، كاميرا 360 درجة، كونسول وسطي بتطعيمات من الكروم ومقاعد من الجلد.

البطاقة التعريفية لرينو داستر موديل 2021 بالسوق المصرية


feedback button