contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
تويوتا بيلتا 2022.. المواصفات الكاملة للفئاتان
today

تويوتا بيلتا 2022.. المواصفات الكاملة للفئاتان

تويوتا بيلتا 2022.. المواصفات الكاملة للفئاتان
createBy: عبد الرحمن عيسى
shareShare:

كشفت تويوتا إيجيبت رسمياً عن بيلتا "Belta" طراز 2022، والتي أثارت إعجاب الكثيرين قبل إطلاقها رسمياً، وقدمت السيارة بسعر يبدأ من 235 ألف جنية مصري وفور الإعلان عنها تراود الكثير من العملاء لشراء وحجز السيارة التي أصبحت متوافرة من اليوم في كل فروع تويوتا في مصر، وأيضا عن طريق الموقع الالكتروني للشركة، وقدمت السيارة بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر.


أسعار وفئات تويوتا بيلتا طراز 2022 بالسوق المصرية


المحرك وناقل الحركة في تويوتا بيلتا طراز 2022 بالسوق المصرية

قدمت تويوتا بيلتا بمحرك من أربع أسطوانات بسعة 1.5 لتر تنفس طبيعي، بقوة 103 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل المحرك بصندوق سرعة أوتوماتيكي من 4 سرعات، ينقل الحركة إلى منظومة الدفع الامامي للعجلات، وتأتي بنظام تعليق أمامي ماكفيرسون وخلفي تورشون بيم، مع نظام توجيه كهربائي EPS.

المواصفات التجهيزية في تويوتا بيلتا طراز 2022 بالسوق المصرية

تأتي السيارة مجهزة قياسياً بكل أنظمة الأمان بداية من وسائد هوائية امامية، فرامل مانعة للانغلاق، توزيع إلكتروني لقوة المكابح، نظام ضد السرقة، وتزيد عنها الفئة الثانية في وجود حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية و مثبت سرعة.


الفئة الأولى "Active" بسعر 235 ألف جنيه مصري وتجهيزات متعددة مثل:

مصابيح أمامية وخلفية هالوجين، تعديل مستوى الإضاءة يدوياً، عجلة قيادة متعددة المهام، نوافذ كهربائية، مكيف هواء يدوي، منافذ مكيف للمقاعد الخلفية، نظام صوتي من 4 سماعات و 2 تويتر، مرآة داخلية يدوية، بلوتوث، راديو، مقاعد من القماش، حامل أكواب، منفذ كهرباء 12 فولت، مرايات جانبية كهربائية، مرايات جانبية مزودة بإشارات، عجلات بقياس 15 بوصة.


تزيد عنها الفئة الثانية "Smart" المقدمة بسعر 275 ألف جنيه مصري في:

مصابيح أمامية وخلفية LED، مصابيح ضباب أمامية LED، ضبط مستوى المصابيح تلقائياً، عجلات رياضية بقياس 16 بوصة، مفتاح بصمة، مرايات جانبية ضم كهربائي، زر لتشغيل / إيقاف المحرك، شاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة، أبل كار بلاي و أندرويد أوتو، حاجب خلفي للشمس، حامل نظارات شمسية، عجلة قيادة من الجلد، مقاعد من الجلد، مكيف هواء أوتوماتيكي.


الابعاد الفنية لـ تويوتا بيلتا طراز 2022 بالسوق المصرية


feedback button