ارسل مشكلتك x

#

أوبل

465,000 ج
59

عن أوبل انسيجنيا 2017

للبدل ‎انسجنيا موديــل 2017 ، اللون اسود فرش جلد أسود ، عــداد 34 الف كم ، الفئة الثانية هاي لاين جميع الكماليات بدون فتحة سقف ، فرش جلد طبيعي ، كراسي كهرباء بالكامل ، سخانات كراسي ، زجاج فاميه فابريكا ، كاسيت وتكييف تاتش ، كماليات اخري فابريكة بالكامل من الاكصدام الي الاكصدام ، جميع الصيانات بالتوكيل ومازالت في الضمان، تم عمل صيانة الـ 30 الف كم ، السيارة لا تحتاج الي اي مصاريف نهائياً ، بحالة المصنع . ‎والسعر قابل للتفاوض البسيط بعد المعاينة . ‎( امكانية البدل بمرسيدس C180 موديل 2012 )

سنة الصنع 2017
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 37,000
معدل استهلاك/سنوي 37,000 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد
ناقل الحركة اتوماتيك
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد
للبدل بـ : مرسيدس C180 موديل ٢٠١٢ او E200 ٢٠١٢

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

    اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

  • مقالات
    وزير قطاع الأعمال: شرط واحد لتطوير مصنع النصر للسيارات

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أمس الثلاثاء، أن الوزارة فتحت الباب لجميع الشركات العالمية لتقديم عروض للمشاركة في تطوير مصنع النصر للسيارات، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات القمة السنوية الخامسة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف".

  • مقالات
    أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس

    يشهد معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الممتد حتى التاسع من الشهر الجاري تسليط الأضواء على مجموعة بارزة من الموديلات الجديدة، التي تخاطب عشاق القوة والسرعة، والموديلات الصديقة للبيئة، التي تعتمد على تقنيات الدفع البديلة، خاصة الكهربائية.

إعلانات