ارسل مشكلتك x

#

نيسان

160,000 ج
194

عن نيسان تيدا 2010

استخدام اول يد من الزيرو السياره كفائه عاليه جدا ( استخدام راقي جدا ) صيانات اول بأول لا تحتاج الى اى مصاريف رشه نظافه فقط ( سيتم التوضيح عند المعاينه انها نظافه فقط ) اقتصاديه جدا في استهلاك البنزين قطع غيار متوفره وبأسعار موفره ايضا تكيف قوى جدا تغير عدد 4 كاوتش لم يكتمل استخدامهم اكثر من 7000 كيلولا تحتاج اى مصاريف بالفعل ))))))

سنة الصنع 2010
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 115,000
معدل استهلاك/سنوي 12,777 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد
ناقل الحركة اتوماتيك
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    تويوتا إيجيبت تطرح الجيل الجديد من سياراتها HIACE

    أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الجيل السادس من تويوتا هاي إيس الجديدة كليًا، والذي يضم أربع فئات مختلفة من الميكروباص والفان، لتوفير تجربه قياده وامتلاك أكثر راحة وأمانًا وتقديم اختيارات تناسب احتياجات العصر الجديد.

  • مقالات
    المنصور تطرح موديلات 2020 بتخفيضات عن الموديلات السابقة

    طرحت شركة المنصور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية شيفروليه في مصر، موديلات 2020 من طرازات أوبترا وأفيو ولانوس المجمعة محليًا مع تخفيضات في الأسعار عن موديلات 2019.

  • مقالات
    كيف ترفع من كفاءة مكيف سيارتك؟

    تنصح منظمة الفحص الألمانية "ديكرا" قائدي السيارات بتصريف السخونة من السيارة قبل قيادتها وتشغيل مكيف الهواء، وذلك من خلال فتح جميع أبواب السيارة وباب المؤخرة لمدة دقيقة إلى دقيقتين.

  • مقالات
    عرض خاص على موديلات مازيراتي خلال شهر رمضان

    أطلقت شركة MTI، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في مصر، حملة ترويجية تحت شعار " رحلتك نحو أهم ما لديك خلال شهر رمضان" وذلك على طرازات جيبلي وليڤانتي من مازيراتي الفاخرة.