ارسل مشكلتك x

#

ميتسوبيشي

135,000 ج
245

عن ميتسوبيشي لانسر 2006

بسم الله .. لانسر بومه 1300 مانيوال موديل 2006 رخصه ثلاث سنين باسمى مرور الشروق دواخل زيرووو رشه خارج تجاريح وخرابيش صالون جلد بحاله جيده جدا ارضيه جلد امريكى سميك اسود اللون زجاج فاميه 3M عازل حراري للشبابيك ستائر كبس جديده صالون بحاله الزيرو عداد 156 الف كيلو شرعي مرفوعه 3سنين و7 شهور مالك ثانى بطاريه من اسبوع جديده تركي كاوتش بحاله جيده جدا عافشه متظبطه قواعد موتور سيور كامله مساعدين خلفي اصلى لاتحتاج مصروووف موتور وفتيس ماشالله وتكييف تلاجه بجد .. العربية زيرو اعطال كاسيت جديد فلاشه وراديو وAUX سنسور بارك سنتر لوك مكن رفع للزجاج اربع أبواب.. عتب .. انذار .. دواسات 3D 4سماعات سونى جديده ربنا يبارك لصاحب النصيب

سنة الصنع 2006
سعة المحرك (سي سي) 1300
الكيلومترات 156,000
معدل استهلاك/سنوي 11,142 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية لا يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS لا يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD لا يوجد
ناقل الحركة يدوي
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أسعار هوندا سيفيك 2020 تتراجع 20 ألف جنيه

    أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، وكيل العلامة اليابانية هوندا في مصر، عن تخفيض أسعار سيارة هوندا سيفيك بقيمة 20 ألف جنيه لتصل إلى 459 ألف جنيه، بدلًا من 479 ألف جنيه.

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    كيا تكشف عن سيارتها سورينتو الجديدة في جنيف

    تخطط شركة كيا لكشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها سورينتو، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 15 مارس القادم.