ارسل مشكلتك x

#

نيسان

134,000 ج
31

عن نيسان صني 2011

عربية بحالة ممتازة رش بعض الاجزاء نظافة لا تحتاج اي شيء فبريكا دواخل و فرش جلد جديد و كاسيت و سماعات جديد و كاوتش جديد عربية بحالة ممتازة موتور مشاء الله علي الاداء و عفشة ممتازة و تكيف تلاجة صيانة كاملة زيوت و فلاتر و سيور و بوجيهات تكيف و موتور و عفشة و فتيس بحالة ممتازة العربية مش محتاجة اي حاجة العربية مشاء الله عداد 119000 و السعر قابل للتفاوض البسيط لسرعة البيع

سنة الصنع 2011
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 119,000
معدل استهلاك/سنوي 14,875 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS لا يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD لا يوجد
ناقل الحركة يدوي
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج لا يوجد
تكييف يوجد

بيانات المالك

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوتو جميل تخطط لطرح فورد كوجا وفوكاس في ثوبهما الجديد

    ألقت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل مصر، الضوء على أنشطتها الحالية والمستقبلية وأهم تحديات التي واجهتها خلال العام الحالي وتطلعات الشركة للعام 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.