ارسل مشكلتك x

#

أوبل

97,000 ج
215

عن أوبل أسترا 2003

اوبل استرا جى 2003 اتوماتيك فبريكة برة و جوة رخصة حتىموتور 1600 بحالة ممتازة عدادقابل للزياده استعمال عائلى خفيف . تكييف - سنتر لوك - نظام مانع سرقة immobilizer - باور - 2 مفتاح الاصلى - زجاج كهرباء 4 باب - وحدة رفع 4 باب - مرايات كهرباء - كاسيت الاصلى معدل usb + aux + remote - مسند يد جديد - منبه سرعة و تركيب زراع و تفعيل مثبت السرعة الاصلى - 2 air bags - طارة متحركة - فرامل ABS . الصيانات : ردياتير جديد و قربة جديدة و صيانة دورة المياة بالكامل جديدة بالخراطيم - بطارية جديدة - قواعد موتور و فتيس جديدة - طقم سير كاتينة و بلى جديده - طرمبة مياة جديدة - زيت موتور جديدة لم يمرة علية 100 كيلومتر. الصيانة تتم فى مركز متخصص اوبل فقط معتمد من GM. يوجد ملف اكسيل خاص بمتابعة صيانة السيارة من لحظة شرائها و يحتوى على كل الصيانات بالكيلومتر. السيارة مرور عبود - القاهرة. تم تنزيل السعر لسرعة البيع لظروف طارئة و السعر قابل للتفاوض

سنة الصنع 2003
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 158,290
معدل استهلاك/سنوي 9,311 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار لا يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD لا يوجد
ناقل الحركة اتوماتيك
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

بيانات المالك

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    هيونداي توسان 2020 تحصل على تخفيضات جديدة

    1أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار طرازات توسان 2020.وأوضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن التخفيضات على توسان التي تنتمي إ

  • مقالات
    احذر من إهمال فحص زيت المحرك في الشتاء

    أوصت الهيئة الألمانية للفحص الفني بفحص مستوى زيت المحرك بانتظام خلال فصل الشتاء أيضا، وذلك للحفاظ على المحرك أطول فترة ممكنة.

  • مقالات
    كيف تتجنب أضرار الرصيف على الإطارات؟

    قالت مؤسسة ديكرا للفحوصات الفنية إن الرصيف يعد عدوا لإطارات السيارة؛ حيث قد يتسبب الارتطام في تشوه شكل الإطار أو تشققه، ما يهدد راحة وسلامة القيادة.

  • مقالات
    ڤولڤو تحقق المركز السادس عالميًا بأكثر من 700 ألف سيارة

    نجحت ڤولڤو في حصد المركز السادس للمبيعات حول العالم في عام 2019، بفضل النجاح الكبير لسياراتها من فئة SUV (XC40 و XC60 و XC90)، بعدت أن تخطت مبيعاتها 700 ألف سيارة لأول مرة في تاريخها منذ إنطلاق العلامة التجارية العريقة منذ 93 عام.