ارسل مشكلتك x

#

ميتسوبيشي

200,000 ج
90

عن ميتسوبيشي لانسر EX 2014

لانسر شارك موديل 2014 الفئة الثانية، عدادكم ، بحالة ممتازة جدا، تم عمل صيانة عند 120 الف كم - جنوط سبور – 2 ايرباج - سيارة استخدام بيتي مواصفات خليجي - بدون رش داخلي و راشة اجزاء من الخارج نظافة فقط - صيانة دورية بالكامل - الاستبن الأصلي - كتالوج السيارة - 2 مفتاح ماستر بشفرة ايميبولايزر مانع السرقة – مشغل أسطوانات CD - يوجد كاسيت اخر مع السيارة يعمل باللمس به CD و يعمل USB وبه خرائط جوجل و بلوتوث للرد على التليفون وكاميرا خلفية- وشاشات دى فى دى - ويوجد كاسيت السيارة الاصلى و معه وصلة يو اس بي USB – مخرج AUX - تكييف ممتاز - فرش جلد المانى تفصيل كامل للصالون - فرش كامل للارضيات والشنطة- رخصة سارية حتى اغسطس 2020- مرور الشروق – ممنوع السادة الوسطاء او التجار، البيع بعقد مسجل، والسعر نهائى. يمكن البدل ب مرسيدس C من موديل 2003 حتى 2006

سنة الصنع 2014
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 125,000
معدل استهلاك/سنوي 20,833 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد
ناقل الحركة اتوماتيك
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    أسعار هوندا سيفيك 2020 تتراجع 20 ألف جنيه

    أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة، وكيل العلامة اليابانية هوندا في مصر، عن تخفيض أسعار سيارة هوندا سيفيك بقيمة 20 ألف جنيه لتصل إلى 459 ألف جنيه، بدلًا من 479 ألف جنيه.

  • مقالات
    ستروين تقدم C3 الهاتشباك الجديدة

    كشفت شركة ستروين النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها C3، والذي يمتاز بالتصميم الجديد للمقدمة والكشافات العاملة بتقنية LED، وكذلك الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 و 17 بوصة.

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    مرسيدس-بنز تطرح الفئة B-Class الجديدة في السوق المصري

    طرحت مرسيدس-بنز الفئة B-Class الجديدة كلياً في السوق المصري، وهي سيارة تجمع بين الشكل الأنيق والأداء العملي السيارة B-Class الجديدة أكثر ديناميكية على الطريق من سابقتها، كما تتمتع بمزيد من المرونة والراحة إنّ السيارة من الداخل تمنحك احساساً فريداً بالرحابة والسعة خاصة مع تصميمها المميز.