ارسل مشكلتك x

#

هيونداي

165,000 ج
104

عن هيونداي أكسنت 2012

اكسنت RB موديل 2012 بحالة ممتازة جدا جدا ولا تحتاج لاى مصاريف تماماً تماماً والمعاينة خير دليل (كاوتش جديد-بطارية جديده-سرفيس كامل-جميع قطع الغيار اصليه100% وبالفواتير- جدول لكافة مواعيد الصيانة التى تمت -فتيس استبترونيك) رش حزام للنظافة فقط وداخلى فبريكه بالكامل - ويرجى احضار فنى للمعاينة والوسطاء يمتنوعون وربنا يبارك .

سنة الصنع 2012
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 147,000
معدل استهلاك/سنوي 18,375 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية لا يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS لا يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD لا يوجد
ناقل الحركة اتوماتيك
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.