ارسل مشكلتك x

#

رينو

123,000 ج
88

عن رينو لوجان 2015

العربية هاي لاين مانيوال 2015 الفئة الخامسة اعلى فئة بال gps الفئة الهاي لاين مانوال غير متوفرة الان، ومتوفر ال أوتوماتيك منها فقط. عداد 250 الف على طرق سريعة وليس داخل البلد وذلك لظروف الشغل العربية بحالة ممتازة ولا تحتاج اي مصروف راشة نظافة بعض الاجزاء من الحزام. العربية مرتفعة عن الارض واقتصادية جدا في استهلاك البنزين. 4 كاوتش جديد رخصة جديده لسنة بطارية جديدة مواصفات العربية Abs, Ebd  مثبت ومحدد سرعة تكييف اتوماتيك، تشغيله بلمسة واحدة سنسور بارك شاشة مالتي ميديا navigation جنوط سبور مقاس 15 طارة مالتي والتحكم بنظام الصوت منها نظام ايموبليزر ضد السرقه  بلوتوث مرايات كهربا بالكامل 2 اير باج فوانيس شبورة كمبيوتر رحلات شنطة 510 لتر عملية جدا

سنة الصنع 2015
سعة المحرك (سي سي) 1600
الكيلومترات 250,000
معدل استهلاك/سنوي 50,000 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار لا يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD يوجد
ناقل الحركة يدوي
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

تم حذف هذه السيارة

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    تويوتا تكشف عن "كورولا كروس" الجديدة

    كشفت شركة تويوتا موتور اليابانية عن أيقونتها "كورولا كروس" أحدث إصداراتها للعام الحالي التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال العرض العالمي الأول للنموذج في تايلاند.

  • مقالات
    السيسي: مش هنرخص أي عربية جديدة لا تعمل بالغاز

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة من حقها عدم ترخيص السيارات الجديدة إلا التي تعمل باستخدام الغاز الطبيعي هذا الأمر هدفه الحفاظ على البيئة، والموارد التي لدى الدولة وهو من حقنا كدولة بتنظم شؤون شعبها.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمة "أوبر بلاك" لأول مرة في القاهرة

    أعلنت شركة أوبر عن إطلاق "أوبر بلاك"، أحدث منتجاتها لأول مرة في القاهرة بالتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز.

  • مقالات
    تخفيضات وعروض خاصة على فورد كوجا

    أعلنت شركة أوتو جميل الوكيل الحصري للعلامة التجارية فورد فى مصر، عن عروض خاصة وتخفيضات على موديل فورد كوجا التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بجميع فئاتها لتبدأ بسعر 414,900 بدلاً من 457,500 إعتباراً من 1 يوليو 2020.