ارسل مشكلتك x

#

أوبل

105,000 ج
30

عن أوبل فيكترا 2002

عربيه اوبل فيكترا 2002 أوتوماتيك موتور 2000 سي سي 2 كامه عداد 186000 كم صيانات دوريه منتظمه موتور وفتيس تمام فبريكه دواخل وسقف وبعض اجزاء من الخارج ..بها نظام فرامل ABS ..مرايات كهرباء.كاسيت وراديو ومدخل aux..مانع انزلاق المطر ..سنتر لوك ..4 زجاج كهرباء ووحدات رفع ... 4 سماعات بيونير فوانيس شبوره.. مقاعد جلد جنوط GM الاصلي موتور وفتيس ممتازين طاره مالتي ولكن تحتاج توصيل بالكاسيت.. Dead lock تكييف تاتش تلاجه مراوح 9 سرعات تم تغيير مجموعه الكاتينه بلي وسيور والزيوت والفلاتر( فلتر هواء وفلتر تكييف و فلتر زيت وفلتر بنزين ) مياه زرقاء موبيل لدوره المياه مرور المنيا الرخصه بإسمي عارضها للبيع ب 105 ألف لسرعه البيع

سنة الصنع 2002
سعة المحرك (سي سي) 2000
الكيلومترات 186,000
معدل استهلاك/سنوي 10,333 كم/سنة
عدد الأبواب 4
وسائد هوائية لا يوجد
فتحة سقف لا يوجد
مثبت سرعة لا يوجد
راديو كاسيت يوجد
انذار لا يوجد
زجاج كهربائي يوجد
نظام فرامل ABS يوجد
توزيع اليكتروني للفرامل EBD لا يوجد
ناقل الحركة اتوماتيك
قفل مركزي يوجد
باور ستيرينج يوجد
تكييف يوجد

بيانات المالك

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    سكودا تطلق نسخة جديدة من Kamiq تعمل بالغاز الطبيعي

    أعلنت شركة سكودا عن إطلاق موديل Scoutline جديد من سيارتها Kamiq، والذي يتميز بملامح موديلات الأراضي الوعرة.

  • مقالات
    الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف تُطلق آودي Q3 Sportback

    قدّمت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- موديلها الأحدث آودي Q3 Sportback لعام 2020 في السوق المصرية، بوصفه نسخة ذات نَفَس رياضي مُعزّز مقارنة بالطراز Q3 التقليدي، تَجمع ما بين التصميم الهجومي الديناميكي من مختلف الجوانب والأداء القوي.

  • مقالات
    مرسيدس GLA تستعرض عضلاتها

    أعلنت شركة مرسيدس عن طرح موديلات AMG الرياضية من سيارتها GLA الصغيرة، التي تنتمي لفئة SUV، خلال فصل الخريف القادم بسعر يبدأ من 52 ألف و838 يورو.

  • مقالات
    لحماية السيارة من السرقة .. احفظ مفتاح Keyless-Go بشكل آمن

    ينصح أصحاب السيارات المزودة بنظام Keyless-Go بضرورة حفظ مفتاح السيارة في أكياس أو حقائب خاصة في المنزل، وذلك بعد وقوع عدة سرقات للسيارات الحديثة؛ حيث لم يعد حفظ المفتاح بعيدا عن السيارة كافيا لمنع هذه السرقات.