contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
فحص وتغيير الوسائد الهوائية لبعض سيارات نيسان فى مصر
today

فحص وتغيير الوسائد الهوائية لبعض سيارات نيسان فى مصر

فحص وتغيير الوسائد الهوائية لبعض سيارات نيسان فى مصر
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:


أعلنت شركة نيسان عبر مواقع التواصل لديها عن حملة إستدعاء لبعض سياراتها بغرض فحص وتغيير الوسائد الهوائية والتي قدمت فى هذه السيارات من نوع تاكاتا.

المحتمل أنه يوجد عيب صناعي فى هذه الواسائد قد يؤدي لحدوث أضرار للسائق والركاب ونستعرض من خلال التقرير التالى السيارات المشمولة فى الإستدعاء وكذلك كيفية التواصل مع الشركة.

السيارات المشمولة فى الإستدعاء

ذكرت الشركة أن موديلات نيسان المتضررة من الوسائد الهوائية هي صني سوبر صالون من موديل 2006 وحتي موديلات 2013 وسيارة تيدا من موديل 2010 وحتي موديل 2013 وسيارة اكس تريل من موديل 2010 وحتي موديل 2013.

التأكد من تضرر سيارتك والتواصل مع خدمة عملاء نيسان

يمكنك أن تتأكد إن كانت سيارتك إحدى السيارات المذكورة أعلاه من خلال التواصل مع خدمة عملاء نيسان علىعن طريق الإتصال على الرقم 16244 وفي حالة التأكد من تضرر سيارتك يُمكن حجز موعد لاستبدال الوسائد الهوائية مجانًا في أقرب مركز خدمة معتمد لدى نيسان، بالإضافة إلى الحصول على هدية من الشركة، وهي زيت مُحرك مجانًا، وتتم عملية الاستبدال في 15 دقيقة تقريبا.

شاهد سيارات نيسان المستعملة

نبذة عن شركة نيسان

تُعتبر شركة نيسان إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم، إذ استطاعت أن تحجز لنفسها مقعدًا ضمن أكبر عشر علامات تجارية للسيارات في العالم، ودخلت الشركة في مجال صناعة السيارات عام 1914، وشهد بيع أول سيارة لها في بداية عام 1911 وخططت لصناعة أولى سياراتها وإطلاقها في السوق اليابانية، كما خططت لتصديرها إلى الخارج أيضًا، وفي العام 1914 كان قد اكتمل العمل على السيارة الأولى للشركة بأسطوانتين، وبقوة 10 حصان، وحملت السيارة اسم DTA.

 

feedback button