contactcars.com
Search Normal
todayThursday, October 27, 2022

جيل جديد من هوندا اكورد – صور رسمية وموعد التقديم

جيل جديد من هوندا اكورد – صور رسمية وموعد التقديم
createBy: جورج أندراوس
shareShare:


نشرت شركة هوندا اليابانية من أهم وأشهر مصنعي السيارات اليوم الصور الرسمية الأولى لأيقونتها السيدان أكورد الجديدة كليًا مع الإعلان عن موعد تقديمها رسميًّا.

يذكر أن اكورد السيدان متوسطة الحجم تحتل مبيعات فئتها لسنوات متتالية، وذلك لما تُقدمه من تصميم مميز بالخارج والداخل، بالإضافة إلى منظومات قوة مميزة واعتمادية، وبالأشهر القليلة الأخيرة ظهرت صور تجسسية للجيل العاشر والجديد كليًّا من هوندا اكورد السيدان، بعد ذلك تم تسريب صورها بشكل شبه كامل.

اليوم تقوم الشركة بنشر الصور الرسمية الأولى للسيارة مع الإعلان عن موعد تقديمها رسميًّا.


أول صور رسمية وموعد تقديمها بشكل كامل

كما ذكرنا قامت شركة هوندا اليابانية اليوم بنشر الصور الرسمية الأولى التي أظهرت أجزاء كبيرة من التصميم الداخلي والخارجي للجيل الجديد كليًّا من اكورد السيدان متوسطة الحجم، بالإضافة إلى الإعلان عن أنه سيتم تقديم السيارة بجميع مواصفاتها الكاملة في شهر نوفمبر المقبل، وأتوقع شخصيًّا أن تصل إلى الأسواق، ويتم تسليمها للعملاء في النصف الأول من العام الجديد 2023.

تصميم عصري مستوحى من شقيقتها الأصغر

كما تفعل شركات السيارات الألمانية الفاخرة بي ام دبليو ومرسيدس بنز، والتي أصبحت توحد لغة التصميم بين أغلب أو جميع طرازاتها، ولكن مع اختلاف الحجم، أظهرت الصور الرسمية والمسربة لاكورد نفس لغة تصميم الجيل الحادي عشر، والجديد من سيفيك الأصغر حجمًا، والمُقَدَّمة مؤخرًا، والتي تتضمن مصابيح LED نحيفة نسبيًّا، مع شبكة أمامية رياضية ضخمة، وتصميم رياضي للصادم الأمامي.

أما من الجوانب فتظهر خطوط تصميم تجمع بين الرياضية والبساطة، مع تصميم منخفض للجزء الخلفي من السقف مثل الكثير من السيارات الجديدة، وعجلات رياضية بقياسات تصل إلى 20 بوصة، ومصابيح خلفية LED تمتد بعرض السيارة بالكامل، إلى جانب ذلك حصلت اكورد الجديدة على تصميم رياضي للصادم وغطاء حقيبة الأمتعة مع توقع بتقديم جناح خلفي بالفئات الأكثر قوة.


مقصورة داخلية بالشاشة الأكبر بتاريخ شركة هوندا

أظهرت الصورة الوحيدة الرسمية للمقصورة الداخلية لهوندا اكورد الجديدة كليًّا الشاشة الوسطية الأكبر بتاريخ الشركة، والتي يصل حجمها إلى 12.3 بوصة، وتُقَدّم عدة أنظمة متطورة وهامة مثل «جوجل اسستنت» وخرائط جوجل، وبالطبع أنظمة أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، ونظام تشغيل جديد أتوقع شخصيًّا أن يتلقى تحديثات عبر الإنترنت، وبالطبع سوف تحصل السيدان المتوسطة على لوحة عدادات رقمية بالكامل، ومساحات داخلية كبيرة، وتجهيزات مميزة.

منظومات قوة هجينة

أتوقع شخصيًّا أن تحافظ هوندا اكورد على منظومات القوة المقدمة حاليًّا والأشهر، من بينها المحرك 1.5 لتر تربو، والذي يُولد قوة تقارب 190 حصانًا، ولكن أظهرت الشاشة الوسطية أن اكورد الجديدة سوف تُقَدَّم بمنظومة قوة هجينة، وأتوقع شخصيًّا أن يتم تقديم نُسخة كهربائية بالكامل المستقبل القريب.

feedback button