contactcars.com
Search Normal
today

وكيل أودي يطرح Q8 الكوبيه الجديدة في مصر

وكيل أودي يطرح Q8 الكوبيه الجديدة في مصر
createBy: محمد حسين
shareShare:

طرحت شركة المصرية التجارية واوتوموتيف، وكيل العلامة الألمانية أودي في مصر، أيقونتها Q8 الكوبيه الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضة متعددة الأغراض SUV.

تجمع أودي Q8 بين أناقة السيارة الكوبيه الفاخرة ذات الأبواب الأربعة والاختصاصات العملية لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة. 

وتمتلك Q8 تصميم داخلي ذي أبعاد واسعة مع مقصورة قيادة ثرية بأحدث أنظمة المساعدة الذكية وتقنيات التشغيل التي تجعل من أودي رفيقًا مؤثرًا للعمل في الأراضي الوعرة والترفيه. 

وتعتمد السيارة Q8 الجديدة على سواعد محرك بنزين مكون من 6 أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.0 لتر، تتضافر جهوده مع شاحني تربو يزأر بقوة 250 كيلووات/340 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر من خلال نظام الدفع الرباعي الدائم كواترو.

ويتولى توجيه القوة للعجلات الأربعة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وهو ما يتيح للسيارة التسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في غضون 5.6 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كم/ساعة.

يعتمد تصميم أودي Q8 الخارجي على خطوط حادة ترسم شخصية قوية للسيارة متمثلة في شبكة الرادياتير في وضع مستقيم، ويمتد خط السقف المنحدر بأناقة في أعمدة على شكل حرف D مائلة ويستقر على الظهر وتنحدر فوق حواف قوس العجلات البارزة، التي تضم عجلات حتى 20 بوصة.

تفاصيل عديدة يمتلكها تصميم أودي Q8 الكوبيه يظهر ملامح قوية مع الأسطح المشدود الرياضية التي تنقل شعور القوة والتطور وديناميكية خاصة من الدفع الرباعي الدائم. 

وأعلن الوكيل عن طرح Q8 الكوبيه الجديدة بسعر 2.100.000 جنيه مصري في الأسواق.

 

feedback button