contactcars.com
Search Normal
today

فولفو تطلق XC60 الفيس ليفت موديل 2022 بالسوق المصرية

فولفو تطلق XC60 الفيس ليفت موديل 2022 بالسوق المصرية
createBy: عبد الرحمن عيسى
shareShare:

بعد إطلاقها عالمياً فولفو تعلن عن تقديم النسخة المحسنة من XC60 موديل 2022 بالسوق المصرية من خلال الوكيل الرسمي شركة عز العرب، وقدمت السيارة بثلاث فئات تجهيزية بسعر يبدأ من مليون وعشرة ألاف جنيه مصري، وجاءت نسخة الفيس ليفت بالعديد من التحديثات الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى محرك هجين جديد، وإليكم الأسعار والمواصفات.

أسعار فولفو XC60 الفيس ليفت 2022 بالسوق المصرية

المحرك وناقل الحركة في فولفو XC60 الفيس ليفت 2022 بالسوق المصرية

تقدم النسخة المحسنة من فولفو XC60 في مصر بمنظومة حركة جديدة تجمع بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، وبطارية بسعة 48 فولت، لتولد المنظومة الكلية قوة 250 حصاناً، و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتقدم السيارة بخيارين لمنظومة الدفع حيث تأتي في الفئة الأولى بمنظومة الدفع الأمامي للعجلات وفي الفئة الثانية والثالثة بمنظومة الدفع الكلي للعجلات، وتحقق السيارة متوسط استهلاك وقود 7.5 لتر لكل 100 كيلومتر، وتسارعا من الثبات حتى 100 كم/ ساعة في 6.9 ثانية لنسخة الدفع الكلي، و 7.0 ثانية لنسخة الدفع الأمامي.

التحديثات الخارجية والداخلية لـ فولفو XC60 الفيس ليفت بالسوق المصرية

قدمت السيارة بالعديد من التحديثات بدءا من المصد الأمامي للسيارة مع الشبكة الهوائية، مع إضافة لمسات من الكروم، وصولاً للتصميم الخلفي للسيارة مع إضافة لمسات من الكروم مع مصد خلفي جديد، وحصلت السيارة على خيارين للعجلات الرياضية الأول قياس 18 بوصة والأخر 19 بوصة للفئة الثانية والثالثة.

واقتصرت التحديثات الداخلية للسيارة على النظام المعلوماتي المتواجد بالسيارة، حيث حصلت على أحد أكثر الأنظمة المتطورة بالعالم، والذي يعتمد على منصة تشغيل أندرويد ليتيح للسائق والركاب العديد من الأنظمة والخيارات الإضافية، مع الحفاظ على التجهيزات الأخرى مثل شاشة العدادات الرقمية والنظام الصوتي الفاخر، والتجهيزات الأخرى.

أنظمة الأمان ومساعدة السائق في فولفو XC60 الفيس ليفت بالسوق المصرية

قدمت السيارة بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة بدءا من 7 وسائد هوائية، أنظمة مكابح متعددة، منظومة كاميرات محيطية 360 درجة، ومستشعرات جديدة متطورة، لكن التطور الأكبر كان من نصيب نظام مساعدة السائق المتطور من فولفو مثل وضع نظام مثبت سرعة تكيفي جديد، ونظام مساعدة في البقاء على الحارة المرورية، والعديد من الأنظمة المتطورة الأخرى.


الأبعاد الفنية لـ فولفو XC60 الفيس ليفت بالسوق المصرية

feedback button