contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
حملة استدعاء لسيارات فورد في مصر
today

حملة استدعاء لسيارات فورد في مصر

حملة استدعاء لسيارات فورد في مصر
createBy: عبد الرحمن عيسى
shareShare:

اعلن جهاز حماية المستهلك في مصر عن حملة استدعاء بالتعاون مع إيه إل جي أوتو جميل «الوكيل الرسمي لعلامة فورد بالسوق المصرية» مع شركة فورد العالمية، لفحص بعض محركات السيارات المتضررة.


وتشمل هذه الحملة طرازات فورد (فوكاس – إيكو سبورت – فيستا) موديلات 2016 – 2017 – 2018م، والتي تتشارك جميعها في مُحرك سعة 1.0 لتر تربو، وبدأت حملة الاستدعاء للقيام بفحص وتغيير «شداد وسير طلمبة زيت المحرك»، بسبب وجود مشكلة بالشداد، وتأتي هذه الحملة للاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة بالسيارات، وحرصًا على سلامة المستهلكين كإجراء وقائي.


وللاستجابة إلى حملة الاستدعاء المقدمة من شركة أوتو جميل وفورد وجهاز حماية المستهلك يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بالوكيل وهو «19590»، والتأكد من أرقام الشاسيه الخاصة بالسيارة للتأكد من أن سيارتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وتحديث البيانات الخاصة بالمالك، على أن يتم التواصل مجددًا مع الملاك لتحديد موعد الحضور لإصلاح العطل.


وسوف تتم حملة الاستدعاء في مراكز الوكيل الرسمي «أوتو جميل» في مصر، بعد توفر قطع الغيار المشار إليها لسيارتك، والحضور لإصلاح السيارة دون تحمل أي تكاليف إضافية أو أية رسوم على العملاء، كما نُشاهد في كافة حملات الاستدعاء العالمية للسيارات.


سيارات فورد في مصر لعام 2022

تُقَدّم فورد بالسوق المصرية سيارة فورد إيكو سبورت موديل 2022م بفئتين من التجهيزات، وسعر يبدأ من 332 ألف جنيه حتى 377 ألف جنيه، وتُقَدِّم طراز فوكاس بنُسخة الهاتشباك والسيدان بأسعار تبدأ من 375 ألف جنيه مصري حتى 485 ألف جنيه مصري، وتُقَدِّم موديل 2021م من فورد فيوجن بسعر يبدأ من 580 حتى 685 ألف جنيه مصري.


للتعرف على سيارات فورد المقدمة بالسوق المصرية اضغط هنا.

feedback button