contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
نيسان مصر تثبت الأسعار للحاجزين وتتحمل فارق الزيادات السعرية
today

نيسان مصر تثبت الأسعار للحاجزين وتتحمل فارق الزيادات السعرية

نيسان مصر تثبت الأسعار للحاجزين وتتحمل فارق الزيادات السعرية
createBy: عبد الرحمن عيسى
shareShare:

في ظل الزيادات الحالية بأسعار السيارات، وخاصة زيادات نيسان التي تراوحت من 21 حتى 69 ألف جنيه مصري على كافة السيارات والفئات المطروحة بالسوق المصرية، نشرت الشركة بيانًا لتوضيح الوضع الحالي للحاجزين في خلال الفترة الماضية حتى يوم 21 مارس الماضي بشأن الموقف مع الزيادات الجديدة، والتي جاءت بسبب انخفاض قيمة الجنية المصري مقابل الدولار الأمريكي.


وقالت الشركة في البيان: "حرصًا من شركة نيسان مصر للحفاظ على ثقة عملائها، ونظرًا للظروف الحالية؛ تنوه الشركة عن الإبقاء على سعر موديلات الشركة لعام 2022 لكل العملاء الذين قاموا بحجز سيارات نيسان حتى يوم 21 مارس 2022 من أحد موزعيها المعتمدين. وهذا التنويه ينطبق على تسليمات شهر أبريل، وسوف تتحمل الشركة أي فروق في التكلفة لحين تسليم السيارات. نأمل أن نحظى دومًا بثقة ورضاء عملائنا الأعزاء ."

وجاء البيان بعد زيادة التساؤلات من العملاء الحاجزين للسيارات بالفعل قبل زيادة قيمة الدولار الأمريكي، وقدمت نيسان مصر حرصًا للتعاون مع العملاء الجدد والسابقين للعلامة اليابانية، وجاءت الزيادة بعد رفع الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة بنسبة 0.25% والتي أثرت على قيمة الجنيه المصري، وأسعار السلع المحلية، وإليكم مدى أسعار سيارات نيسان بالوقت الحالي.

أسعار سيارات نيسان الرسمية بالسوق المصرية


يمكنك التعرف على الأسعار والمواصفات التفصيلية لسيارات نيسان في مصر من خلال الضغط هنا.

feedback button