contactcars.com
Search Normal
Homenavigate_next
Medianavigate_next
Articlesnavigate_next
متفوقة على توسان الجديدة كليا – هافال H6 تحصد أفضل النتائج باختبارات الأمان
today

متفوقة على توسان الجديدة كليا – هافال H6 تحصد أفضل النتائج باختبارات الأمان

متفوقة على توسان الجديدة كليا – هافال H6 تحصد أفضل النتائج باختبارات الأمان
createBy: جورج أندراوس
shareShare:

تشهد صناعة السيارات انتقالًا إلى مرحلة جديدة كليًّا من المنافسة، سواء بالأداء أو التجهيزات أو الأمان، وهي الجوانب التي لطالما كانت ضعيفة بالكثير من السيارات خصوصًا الصينية، ولكن حاليًّا تشهد تلك السيارات تطويرات ضخمة تضعها في موضع منافسة وتفوق في بعض الأحيان على أهم منافسيها من السيارات الكورية واليابانية.

واختبارات الأمان التي أجرتها منظمة NACAP الأسترالية مؤخرًا هي أكبر دليل على ذلك، حيث قامت المنظمة باختبارات أمان متعددة لأهم السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم التي تُقَدَّم حاليًّا، وهما هيونداي توسان الجديدة كليًّا، وهافال H6 التي قُدِّمَت بالسوق الأوروبية منذ أقل من عام، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وبينما حققت السيارتان خمسة نجوم في مجمل الاختبارات، إلا أن النتائج الفردية اختلفت، وأظهرت تفوقًا واضحًا للمنافس الصيني «هافال H6»، وسوف نستعرض لكم النتائج والفارق بينهما بالجدول الآتي.

نتائج اختبارات الأمان الأسترالية لهافال H6 وهيونداي توسان الجديدة كليًّا

 

محركات وأسعار هيونداي توسان وهافال H6 موديل 2022 في السوق المصرية

تُقَدَّم هيونداي توسان بالسوق المصرية بمُحرك 1.6 لتر تربو، يُولد قوة 180 حصانًا، وخمس فئات بسعر يبدأ من 525.000 إلى 685.000 ألف جنيه، بينما تُقَدَّم هافال H6 بمُحرك 1.5 لتر تربو، وبأربع فئات مختلفة التجهيز، بسعر يبدأ من 445.000 إلى 530.000 ألف جنيه مصري.


feedback button